اختتام برنامج تدريبي لـ 100 شاب وشابة في مجال ادارة المكاتب والسكرتارية بصنعاء

06 - فبراير - 2014 , الخميس 10:29 صباحا
2442 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ اختتام برنامج تدريبي لـ 100 شاب وشابة في مجال ادارة المكاتب والسكرتارية بصنعاء

اختتام برنامج تدريبي لـ 100 شاب وشابة في مجال ادارة المكاتب والسكرتارية بصنعاء

الضالع نيوز | السبئي نت - صنعاء يحيى البعيثي :
أختتم بصنعاء البرنامج التدريبي في مجال ادارة المكاتب والسكرتارية الذي نظمته يمن بست بالتعاون مع المعهد البريطاني الاكاديمي بصنعاء وهدف البرنامج الى أكساب100شاب وشابة معارف ومهارات نظرية وتطبيقية في مجال ادارة المكاتب والسكرتارية.

وفي حفل الاختتام أكد الاخ/ مجيب الفاتش مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بامانة العاصمة على أهمية هذه البرامج التدريبية والتأهيلية من أجل صقل مواهب الشباب وتعليمهم مهارات ومفاهيم حديثة تفيدهم في حياتهم المستقبلية.

مشيداُ بالدور الايجابي الذي تقوم به المنظمة في التنمية وتأهيل وتدريب الشباب والدفع بهم في سوق العمل.

فيما أوضح الاخ/ محمد علاية رئيس المنظمة بان هناك العديد من الفعاليات والبرامج ضمن خطة المنظمة للعام 2014م ومنها(دورة الانترنت التخصصية والتي تهدف الى تطوير القدرات لعدد200شاب وشابة.

مضيفاً بان المنظمة قامت بتنفيذ برامج تدريب وتأهيل خلال الشهرين الماضية منها (دورة تدريبية ابجديات الحياة الناجحة لعدد94 شاب وشابة ، ودورة تدريبية جدد حياتك لعدد 98 شاب وشابة ،ودورة التفكير الابداعي ،ودورة الانترنت التخصصية في التطوير الوظيفي (المجموعة الاولى).

وقد تخلل حفل الاختتام الذي حضره(الدكتور/ جميل علاية مدير المعهد البريطاني الاكاديمي)عدد من الفقرات الفنية، كما تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في البرنامج التدريبي

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات