قائد المنطقة العسكرية الثانية يؤكد تبنيه لدعوات انفصال جنوب اليمن عن شماله ويعبر عن شكره لدولة الامارات

اكد ان شعب الجنوب بات قادرا على انتزاع حقه واستعادة كل ماتم سلبه  

21 - أكتوبر - 2016 , الجمعة 11:18 صباحا
3449 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قائد المنطقة العسكرية الثانية يؤكد تبنيه لدعوات انفصال جنوب اليمن عن شماله ويعبر عن شكره لدولة الامارات

اللواء فرج البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا
الضالع نيوز \ متابعة
قال اللواء فرج البحسني وهو قائد المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا ان شعب الجنوب رفض الاحتلال الشمالي لأراضيه منذ العام 1994 مؤكدا انه بات قادرا على انتزاع حقه واستعادة كل ماتم سلبه من الجنوب .

وكان البحسني يتحدث خلال لقاء تلفزيوني مع قناة الغد المشرق وفيه أكد ان حضرموت ستضرب مثلا جميلا للتعايش السلام واعدا بنهضة قادمة في مجالات التعليم .

ووجه البحسني شكره للحكومة الإماراتية مؤكدا أنها اخذت على عاتقها دعم محافظة حضرموت خلال الفترة السابقة .

وهاجم البحسني الرئيس اليمني السابق علي صالح مؤكدا انه لايعرف سوى الخبث والابادة متهما إياه بأنه هو من يدير تنظيم القاعدة .

وفي أول حديث من نوعه هاجم البحسني قيادة المنطقة العسكرية الأولى بسيئون والتي يقودها اللواء الحليلي مؤكدا ان هذه القوات تتفرج مؤكدا انه كان يجب عليها المشاركة في الحرب متوعدا بان الحرب لن يظل على ماهو عليه في وادي حضرموت .

وشدد البحسني ان قوات النخبة الحضرمية ستشارك في حماية حضرموت وكل الوطن داعيا إلى التخلص من كل مخلفات المرحلة الماضية .

وحول معركة تحرير المكلا قبل أشهر قال البحسني ان المعركة شارك فيها عناصر وافراد من كافة محافظات الجنوب موضحا بأنه خلال هذه المعركة تم القبض على عناصر من القاعدة مطلوبة دوليا .

وشدد البحسني على ان منفذ الوديعة تابع لحضرموت ويجب ان يتم تسليمه إلى السلطات المحلية بحضرموت .

وأكد "البحسني" ان الحديث عن طرح دولة حضرموت طرح عدائي،حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت.

وأضاف بالقول :" يجب إلا نقع في المحاذير التي يجروننا الاعداء والعدو يغذيها،والاغلبية الساحقة في حضرموت موقفها معروف ،حربنا مع الفساد والمفسدين ، والمتنفذين وسلطتهم في حضرموت انتهت الى الابد.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء