محافظ البنك المركزي يوجه المصارف التجارية بعدم التعامل مع صنعاء

21 - أكتوبر - 2016 , الجمعة 06:22 مسائا
1889 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ البنك المركزي يوجه المصارف التجارية بعدم التعامل مع صنعاء

[ محافظ البنك المركزي اليمني، منصر القعيطي ]
الضالع نيوز/متابعات

كشفت وثيقة حكومية عن توجيه محافظ البنك المركزي اليمني منصر القعيطي، المصارف التجارية بعدم التعامل مع فرع البنك المركزي في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين.

وحسب الوثيقة طالب القعيطي من المصارف التجارية حصر تعاملها مع قيادة البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن وعدم الدخول في أي التزامات مع البنك المركزي في صنعاء.

ودعا القعيطي، المصارف التجارية إلى فتح حسابات في البنك المركزي اليمني بعدن، مؤكدا الوفاء بكل الالتزامات التي على البنك المركزي إلى تاريخ صدور قرار نقل المركزي وتغيير إدارته في سبتمبر/أيلول الماضي.

وأصدر الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، في سبتمبر/أيلول الماضي، قراراً بنقل المقر الرئيسي للمصرف المركزي اليمني وإدارة عملياته إلى عدن، في خطة حاسمة لمعركة المصرف، الذي كان يخضع لسيطرة المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء