ولد الشيخ يصل صنعاء بعد ساعات من دعوته لتجديد الهدنة في اليمن

23 - أكتوبر - 2016 , الأحد 05:35 مسائا
1143 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ولد الشيخ يصل صنعاء بعد ساعات من دعوته لتجديد الهدنة في اليمن

الضالع نيوز/صنعاء


وصل إسماعيل ولد الشيخ المبعوث الأممي لليمن، الأحد، إلى العاصمة صنعاء، بعد ساعات من دعوته إلى تجديد الهدنة في البلاد لمدة 72 ساعة إضافية على الأقل.

وقال مصدر مسؤول في مطار صنعاء الدولي، في تصريح مقتضب للأناضول عبر الهاتف، مفضلا عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالحديث لوسائل الإعلام، إن “ولد الشيخ وصل المطار قادما من العاصمة الأردنية عمان”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ومن المرجح أن يلتقي ولد الشيخ بالوفد المفاوض لجماعة (الحوثي) وحزب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، لحثهم على ضرورة الانخراط في مفاوضات مقبلة لحل الأزمة في البلاد.

ويأتي وصول ولد الشيخ لصنعاء بعد ساعات من انتهاء الهدنة في اليمن، التي استمرت 72 ساعة، منذ فجر يوم الأربعاء الماضي، حتى الساعة الثانية عشرة من فجر الأحد.

وذكر ولد الشيخ، في بيان صحفي، حصلت الأناضول على نسخة منه، أن “وقف إطلاق النار صمد إلى حد كبير، رغم الخروقات من الطرفين”، في إشارة إلى الجانب الحكومي من جهة و”الحوثيين” وقوات صالح من جهة أخرى.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات