مليشيات الحوثي وصالح تستولي على قافلة اغاثية لـ 400 اسرة في مديرية المسراخ بتعز

23 - أكتوبر - 2016 , الأحد 05:41 مسائا
1071 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي وصالح تستولي على قافلة اغاثية لـ 400 اسرة في مديرية المسراخ بتعز

الضالع نيوز/تعز

قالت منظمة "آن للتنمية"، اليوم الاثنين، ان مليشيا الحوثي والتي تطبق حصارا جائرا على مدينة تعز (وسط اليمن)، ترفض الافراج عن قافلة اغاثية تابعة للمنظمة استولت عليها في وقت سابق وكانت في طريقها الى منطقه المسراخ.

وأوضحت المنظمة في بيان لها وصل "الضالع نيوز" نسخة منه، ان نقطة امنية تابعة للمليشيا عند المدخل الشرقي لمدينة تعز، استولت على قافلة غذائية ورفضت كل الوساطات للافراج عنها.

واشارت المنظمة الى ان القافلة التي تم احتجازها في 30 من سبتمبر الماضي كانت في طريقها لتخفيف معاناة مئات السكان في مديرية المسراخ، وتستهدف 400 اسرة نازحة كان من المفترض استفادتها من المواد الاغاثية والايوائيه الممولة من المانحين .

ودعا البيان، الامم المتحدة ومبعوثها الخاص الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد، الى الضغط على المعنيين من اجل الافراج عن القافلة الاغاثية ومحاسبة المسؤولين عن احتجازها.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات