عدن..اختتام دورة فن كتابة الخبر الصحفي ل30 طالبا من قسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب.

31 - أكتوبر - 2016 , الإثنين 05:46 مسائا
3544 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ عدن..اختتام دورة فن كتابة الخبر الصحفي ل30 طالبا من قسم الصحافة والاعلام بكلية الاداب.

الضالع نيوز/عدن /منى سعيد
بدعم من بنك الخير للتكافل الاجتماعي وتنفيذ مركز الخير للتدريب والتأهيل اختتمت مساء اليوم الاثنين الموافق ٣١من أكتوبر دورة تدربية بعنوان ( فن كتابة الخبر الصحفي) قدمها المدرب هاني النجدي استمرت ثلاثة أيام أستهدفت أكثر من ثلاثين طالب وطالبة من كلية الادب قسم الصحافة والاعلام.
وخلال الدورة تدرب المشاركين على اساسيات الخبر الصحفي كبداية وكذلك عناصر الخبر وخصائصه والتي بدورها تساعدهم على كيفية التعامل مع الاخبار وصياغتها بشكل جيد.
سألنا احدى المشاركات في الدورة /غادة عامر الزمزمي عن مدى الإستفادة من الدورة اجابت ان هذه الدورة افادتنا كثيرا في كتابة الخبر الصحفي كوننا في الكلية نعتمد على الجانب النظري أكثر من الجانب العلمي وهنا كانت بمثابة نقطة البداية تعلمنا المفاتيح الأساسية في كيفية صياغة الاخبار والتعامل معها بدورها توجهت بالشكر الجزيل للمدرب هاني النجدي وكذلك منسق الدورة ومسؤول الدائرة الاعلامية لبنك الخير /جلال الصمدي.
وصرحت مديرة مركز الخير للتدريب والتأهيل المهندسة ريام لقمان عن سعادتها البالغة بنجاح الدورة باعتبارها الاولي لقسم الصحافة والاعلام في المركز حيث وان المركز يقدم دورات تدريبية ترفد سوق العمل مثل الخياطة وصيانة الجوال ودورات في التبريد والتكييف وكذلك التمديدات الكهربائي وهناك دورات خاصة بالعنصر النسائي دورة نقش الحناء ودورة الشبكات (مايكروتك) وكذلك دورة الخياطة ونهاية حديثها عبرت عن شكرها للمدرب وجميع الطلاب والطالبات الحاضرين في الدورة وتم تسليم شهادات المشاركة لجميع الطلاب والطالبات الحاضرين .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات