ريال مدريد يخطط لمهرجان أهداف في شباك ليجيا

02 - نوفمبر - 2016 , الأربعاء 01:33 مسائا
618 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ريال مدريد يخطط لمهرجان أهداف في شباك ليجيا

ريال مدريد
الضالع نيوز | كووورة ك ك
يسعى ريال مدريد لتسجيل حصيلة كبيرة من الأهداف لتأكيد زعامته للمجموعة السادسة من دوري الأبطال الأوروبي، خاصة مع تعادله في النقاط مع بوروسيا دورتموند، حينما يحل ضيفا ثقيل الظل على ليجيا وارسو المتواضع الذي سيفقد مؤازرة جمهوره عقابا له على ما بدر من روابط مشجعيه (أولتراس).

وتنتظر الريال في وارسو حالة من التخبط والإجراءات الأمنية المشددة بعد الأحداث التي قام بها أولتراس ليجيا بملعب فويسكا بولسكييجو وخلال تواجدهم بمدريد حينما حولوا المناطق المحيطة بملعب سانتياجو برنابيو لميدان معركة.

وتمت تسوية الوضع بنصب شاشات عملاقة على بوابات الملعب كي يجلس الأولتراس على الأرضية العشبية خارج المكان لمتابعة اللقاء الذي سيقام بدون جمهور.

من جانبه، سيحاول ريال مدريد عزل نفسه عن هذه الأجواء ومواصلة مسيرته القوية في الشامبيونز ليج. لكن يبقى تعادله مع دورتموند في ثاني جولات المجموعة هو الجزء السلبي الوحيد والذي تسبب في تقاسمه الصدارة مع الفريق الألماني الذي فاز على سبورتينج لشبونة في أرضه ويعود لاستقبال الفريق البرتغالي بملعب سيجنال إيدونا بارك.

لذا فإن تسجيل عدد وافر من الأهداف، خاصة بالنسبة لكريستيانو رونالدو الذي قد يحلق بعيدا في صدارة هدافي دوري الأبطال ويصبح أول لاعب يسجل 100 هدف في البطولة القارية الأبرز، وكذلك الحفاظ على نظافة الشباك بعد تسع مباريات مني فيها مرمى الفريق بأهداف، هي أهم أهداف أبناء المدرب زين الدين زيدان.

إلا أن المدرب الفرنسي يعاني من بعض الغيابات المؤثرة قبل اللقاء. ففي الدفاع لحق بيبي بسيرخيو راموس نتيجة كسر عضلي ترك فاران وناتشو بمفردهما في قلب الدفاع.

وفي الساعات الأخيرة انضم لهم مارسيلو أيضا مما أجبر زيدان على استدعاء ألبارو تيخيرو لاعب الفريق الرديف. وفي خط الوسط اتسعت قائمة الإصابات لتضم خاميس رودريجيز بعد أن كانت تحوي كاسيميرو ولوكا مودريتش.

بالتالي سيضطر زيدان لإجراء تعديلات على التشكيل بدخول ناتشو إلى مركز قلب الدفاع وفابيو كوينتراو إلى الظهير الأيسر رغم أن الأخير لم يعد لمستواه بعد حيث كان أول ظهور له في كأس الملك الأسبوع الماضي بعد سبعة أشهر من الغياب، لذا فلن يكون مستغربًا إدخال دانيلو بدلا منه. وفي خط الوسط وبجوار رمانة الميزان توني كروس سيكون متواجدا كل من ماتيو كوفاسيتش وإيسكو ألاركون.

أما الهجوم فقد يشهد مفاجأة بالدفع بألبارو موراتا على حساب كريم بنزيمة خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه اللاعب الصاعد خلال المباريات الأخيرة.

في المقابل، يخوض ليجيا وارسو اللقاء بعد خسارته المباريات الثلاث الماضية في دور المجموعات لكنه يسعى للبقاء في البطولة الأوروبية الأرفع شأنا.

وكان مدرب الفريق ياسيك ماجيرا قد اعترف قبل أيام بإحباطه بسبب النتائج السيئة التي حققها ليجيا وارسو في أوروبا حيث اعترف أنه رغم تواضع مستوى فريقه والدوري البولندي مقارنة بالإسباني أو الألماني، فإن الفارق ليس شاسعا كما تعكسه النتائج أمام ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للفريقين:- ليجيا: مالارتس، بيريسنسكي، تشيرفينسكي، رتسينساك، هلوسك، مولين، يودولوفيك، لانجيل، رادوفيتش، جيلييرمي، نيكوليتش.

ريال مدريد: كيلور نافاس، كارباخال، فاران، ناتشو، كوينتراو، كروس، كوفاسيتش، إيسكو، جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، موراتا.

الضالع نيوز/وكالات أسفرت نتائج قرعة كأس العالم 2018، التي أقيمت في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية "موسكو" مساء الجمعة، عن مجموعات متوازنة في المسابقة. وتوجهت الأنظار المصرية نحو الحصن الروسي من أجل معرفة المجموعة، التي ستقع فيها مصر بمونديال روسيا، الذي شهد عودة الفراعنة بعد غياب 28 عامًا. ووقعت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء