ليستر سيتي يسقط في فخ كوبنهاجن

03 - نوفمبر - 2016 , الخميس 03:02 مسائا
411 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ليستر سيتي يسقط في فخ كوبنهاجن

ل
- كوره

أجل كوبنهاجن الدنماركي تأهل ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي، إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتعادله معه سلبيًا، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة.

وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 10 نقاط في الصدارة مقابل 5 نقاط لكوبنهاجن الذي يتأخر عن بورتو البرتغالي الثاني بفارق نقطتين، ويحتاج ليستر لنقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين لضمان بلوغ الدور التالي.

ولجأ مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري كعادته إلى طريقة اللعب 4-4-2، وشكل النيجيري أحمد موسى ثنائيا في خط الهجوم مع الهداف فاردي، فيما لعب جيفري شلوب كجناح أيسر على حساب مارك ألبرايتون، بينما وقف رياض محرز على الناحية اليمنى.



شهدت الدقائق الأولى من عمر اللقاء، سرعة في تناقل الكرة من الفريقين، مع أفضلية نسبية لصاحب الأرض الذي لم يخسر قبل هذه المباراة على أرضه في آخر 30 مباراة بكافة المسابقات.

ولاحت أولى الفرص لمصلحة كوبنهاجن عندما رفع الظهير الأيمن أوجوستينسون كرة عرضية ارتقى لها المهاجم سانتاندر برأسه وأرسلها فوق المرمى في الدقيقة 13، وبعدها بدقيقتين تابع حارس مرمى ليستر سيتي كاسبر شمايكل تسديدة من لاعب كوبنهاجن ويليام كفيست وهي تمر بجانب المرمى.

تابع كوبنهاجن أفضليته النسبية، وأدى خطأ من قائد ليستر ويس مورجان إلى تقدم سانتاندر في الجهة اليسرى قبل أن يوجّه كرة سهلة لم تشكل خطرا على شمايكل، وفي الدقيقة 23 احتسب ركلة حرة للفريق الدنماركي سدد على إثرها المهاجم كورنيليوس برأسه بعيدا عن المرمى.



سدد سانتاندر مرة أخرى لكنه ضل طريق المرمى، وفي الدقيقة 34 كاد أولسن حارس مرمى كوبنهاجن أن يتسبب بهدف في مرمى فريقه، عندما أبعد برعونة تمريرة طويلة من درينكووتر، لكن المدافع أنكيرسن شتت الكرة أمام المرمى، واستمرت سيطرة الفريق المضيف دون أن يشعر شمايكل بتهديد حقيقي على مرماه، وسدد ديلاني عاليا نحو المدرجات في الدقيقة 34.

بدأ الشوط الثاني، بسيطرة لكوبنهاجن وتقوقع من ليستر في ملعبه، لكن شمايكل واصل لعب دور المتفرج في وقت ابتعدت فيه جميع تسديدت كوبنهاجن عن المرمى، واستفاق ليستر أخيرا وسدد أمارتي كرة من على بعد 25 ياردة بجانب المرمى في الدقيقة 56.

رغم ندرة الفرص، اشتعلت الأجواء على المدرجات وسط رغبة عارمة من الفريق المضيف لتحقيق الفوز، لكن شيئا لم يتغير في ظل دفاع ليستر بخطين مكونين من أربعة لاعبين.

وبرع مورجان وهوت في إبعاد الكرات العرضية والطويلة أمام المرمى، ودخل الياباني شينجي أوكازاكي بدلا من جيفري شلوب في تشكيلة ليستر بالدقيقة 71.

وطالب لاعبو كوبنهاجن بركلة جزاء في الدقيقة 73 بحجة اصطدام تسديدة من ديلاني بذراع روبرت هوت دون أن يستجيب الحكم لمطالبهم، وأهدر كورنيليوس أخطر فرص المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما أبعد شمايكل كرته بأعجوبة.

الضالع نيوز | وكالات اعتلى الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) المرتبة الأولى من حيث المتابعة الجماهيرية والثانية من حيث الإيرادات. جاء ذلك وفقًا لدراسة لإحدى الشركات المتخصصة بالشؤون المالية لكرة القدم. ويحظى الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بمتابعة جماهيرية لا تحظى بها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء