إشبيلية يضرب دينامو زغرب برباعية

03 - نوفمبر - 2016 , الخميس 03:04 مسائا
537 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ إشبيلية يضرب دينامو زغرب برباعية

اشبيلية
الضالع نيوز / - كوره

بات إشبيلية على مشارف التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 4-0 على ضيفه دينامو زغرب، يوم الأربعاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة.

وارتفع رصيد إشبيلية إلى 10 نقاط، ليتربع على الصدارة، بفارق نقطتين أمام يوفنتوس، صاحب المركز الثاني، فيما أصبح رصيد ليون 4 نقاط في المركز الثالث، وقبع دينامو زغرب في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وتقدم لوسيانو فيتو لمصلحة إشبيلية في الدقيقة 31، قبل أن تتضاعف معاناة دينامو زغرب، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه بيتر ستويانوفيتش لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 45.

واستغل الفريق الأندلسي النقص العددي في صفوفه منافسه، ليضيف سيرخيو إسكوديرو الهدف الثاني في الدقيقة 66، فيما تكفل ستيفن نزونزي ووسام بن يدر بإحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 80 و87.

وبات إشبيلية بحاجة للحصول على نقطة واحدة فقط خلال الجولتين المقبلتين للتأهل رسميا إلى الأدوار الإقصائية

الضالع نيوز | وكالات اعتلى الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) المرتبة الأولى من حيث المتابعة الجماهيرية والثانية من حيث الإيرادات. جاء ذلك وفقًا لدراسة لإحدى الشركات المتخصصة بالشؤون المالية لكرة القدم. ويحظى الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بمتابعة جماهيرية لا تحظى بها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء