محافظ الضالع الاستاذ فضل الجعدي يكتب عن الشهيدين صالح مسعدريشان ونائف الجماعي

07 - نوفمبر - 2016 , الإثنين 05:03 مسائا
1681 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ محافظ الضالع الاستاذ فضل الجعدي يكتب عن الشهيدين صالح مسعدريشان ونائف الجماعي

يرحل الكثير من الناس غير انهم يبقون خالدين في الضمائر ولا تستطيع الأيام ان تهيل عليهم غبار النسيان ذلك ان التضحيات التي قدموها تظل مشعة دائماً وحية باستمرار ..
ان الحديث عن شهيدين بطلين كالشهيد نايف الجماعي والشهيد ريشان امر غاية في الصعوبة كون كل الكلمات تقف عاجزة عن قول الحقيقة الكاملة عن سيرتهما ومواقفهما الشجاعة وعن روح الفداء والبسالة والإقدام وكرم التضحية ..
اجزم بالقول ان الشهيدين مثلا جبهة صمود امام الانقلابيين تتار العصر وشكلا محور ارتكاز ملهم للمقاومة وحققا انتصارات كبيرة وكان لهم شرف التقدم في الصفوف الأمامية دفاعا عن شرعية الدولة والحرية ..
ان استشهادهما مثل خسارة فادحة وفاجعة موجعة وكان نقطة تحول كبيرة في معارك شهدتها جبهة دمت ومواجهات عنيفة مع الانقلابيين سقط على اثرها الشهيدين وارتقت روحهما الى الباري عز وجل ..
الرحمة تغشى روحيهما والى الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين وسنظل على الدرب سائرون .
فضل الجعدي
محافظ الضالع
#قادتنا_شهداء

ببالغ الأسى والحزن العميقين تلقينا نبأ وفاة رفيق النضال وكبير جراحي الضالع ومستشفياتها الدكتور علي أحمد قاسم الصميدي الضالعي بعد عمر مديد قضاه في خدمة الوطن والضالع وجرحاها متنقلا من مشفى لآخر ثم مناضلا صلبا محبا لوطنه وشعبه في السلم والحرب معا ، وبهذا المصاب الجلل نتوجه بعظيم العزاء والمواساة إلى تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء