تشييع مهيب للعميد صالح الخياطي قائد اللواء 82 مشاة

11 - نوفمبر - 2016 , الجمعة 06:10 مسائا
2094 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تشييع مهيب للعميد صالح الخياطي قائد اللواء 82 مشاة

الضالع نيوز/خاص

في حضور مهيب وفي مراسيم عسكرية شيعت المنطقة العسكرية الخامسة عقب صلاة الجمعة عدداً من شهدائها الأبرار على رأسهم الشهيد العميد ركن/ صالح الخياطي القائم بأعمال قائد اللواء 82 مشاة بالجيش الوطني المرابط في ميدي، والذي استشهد في جبهة ميدي وهو يقاتل لتحرير الوطن من براثن عصابات الانقلاب والطغيان المارقة.
يجدر بالذكر أن الشهيد من مواليد محافظة المحويت عزلة الخياطي، و يحمل شهادة الماجستير في العلوم العسكرية و حاصل على عدد من الأوسمة والأنواط العسكرية.
حضر التشييع بالإضافة لأقارب الشهيد قيادات و أفراد المنطقة العسكرية الخامسة،على رأسهم اللواء الركن/ توفيق القيز قائد المنطقة، كما حضر التشييع اللواء الركن/ عبدالكريم السنيني محافظ محافظة حجة، والوزير السابق الدكتور/ صالح سميع نائب رئيس المجلس الأعلى لإسناد المقاومة ممثلاً عن محافظة المحويت، والشيخ/ مهدي الهاتف قائد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة، والشيخ/ ناصر دعقين وكليل محافظة حجة.
و أمًّ الجميع في صلاة الجمعة والجنازة فضيلة الشيخ العلامة/ محمد ابن علي عجلان نائب رئيس جمعية علماء اليمن.
وقد أدلى المشيعون بتصريحات لوسائل الإعلام المختلفة، أثنت جميعها على الشهيد وعددت مناقبه الخالدة.
وفي ختام التشييع تعهد الجميع بالسير بثبات على خطى الشهداء الذين رووا ّتراب الوطن الغالي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء