الإمارات تشعل المجموعة الثانية بفوز ثمين على العراق

16 - نوفمبر - 2016 , الأربعاء 12:55 مسائا
976 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الإمارات تشعل المجموعة الثانية بفوز ثمين على العراق

منتخب الامارات
ا

الضالع نيوز | - وكالات

سجل أحمد خليل وبديله المخضرم إسماعيل مطر العائد للتشكيلة بعد غياب هدفين، ليقودا الإمارات للفوز 2-صفر على العراق، والحفاظ على فرصها في التأهل لكأس العالم لكرة القدم يوم، الثلاثاء.

ووضع خليل، المنتخب الإماراتي في المقدمة في المباراة التي جرت في أبوظبي بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الشوط الأول، ثم ترك المباراة في آخر ربع ساعة، ليشارك مطر، ويعزز التقدم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفعت الإمارات رصيدها إلى تسع نقاط في المركز الرابع بالمجموعة الثانية، بفارق الأهداف خلف أستراليا، بينما تفصلها نقطة واحدة عن الصدارة التي تتقاسمها السعودية مع اليابان.

في المقابل، تقلصت آمال المنتخب العراقي في التأهل بشكل كبير، بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط فقط في المركز الخامس، قبل الأخير.

واستغل خليل، أفضل لاعب في آسيا العام الماضي، كرة مرتدة من الدفاع، ليطلق قذيفة في الشباك في الدقيقة 26.

وشكل صانع لعب الإمارات عمر عبدالرحمن "عموري"، المرشح لجائزة أفضل لاعب آسيوي هذا العام، خطورة على مرمى العراق بتسديداته بعيدة المدى لكن الحارس محمد حميد حرمه من زيادة النتيجة.

وكاد العراق يدرك التعادل في الدقيقة 34، لكن تسديدة مهند عبد الرحمن، الذي سجل رباعية في الفوز على تايلاند في الجولة الماضية، حادت قليلا عن مرمى الإمارات.

وأحسن مطر التعامل مع تمريرة علي مبخوت ليضيف الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

الضالع نيوز/متابعات قرر مدرب ريال مديد، زين الدين زيدان، استبعاد كريستيانو رونالدو من مباراة الفريق الملكي المقبلة، على أرض ملقة فريق الذيل في وقت لاحق من اليوم الأحد، كما قرر إراحة جاريث بيل ولوكا مودريتش ورفائيل فاران. وحصل رونالدو على راحة في أربع، من أخر خمس، مباريات لريال خارج ملعبه، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات