الجيش الوطني يسيطر على مخزن صواريخ بصعدة

06 - ديسمبر - 2016 , الثلاثاء 02:08 مسائا
1370 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش الوطني يسيطر على مخزن صواريخ بصعدة

الجيش الوطني يسيطر على مخزن صواريخ بصعدة






سيطر الجيش الوطني اليمني ومقاتلون من المقاومة الشعبية أمس (الإثنين)، على مخزن للصواريخ الحرارية، وقتلوا ستة متمردين حوثيين وأسروا آخر، خلال عملية تمشيط للجيش في جبال مندبة بمحافظة صعدة، بحسب ما أفاد القيادي في المقاومة الشعبية بجبهة علب في صعدة يحيى مقيت.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مقيت القول أن الجيش عثر على 17 صاروخا حراريا، وأسلحة متنوعة متوسطة وخفيفة بينها قناصات، مضيفاً أن مركز مديرية باقم، ومناطق سحار الشام في عمق محافظة صعدة، أصبحت في مرمى مدفعية الجيش الوطني المتمركزة في أعلى قمة جبل مندبة.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر عسكرية في قيادة المنطقة الخامسة في ميدي وحرض بمحافظة حجة، أن 90 مسلحا من الانقلابيين من أبناء محافظة عمران، فروا من المعركة بعد ساعات من وصولهم كتعزيزات، وأن الميليشيات في حالة انهيار، مشيرة إلى أن جثة قائد جبهة ميدي خالد ساري وصلت أمس مع 11 من مسلحي الميليشيات إلى مديرية وشحة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات