محافظ الضالع : جرحى المحافظة مهمتنا الأولى وهناك بوادر لإنفراج معاناتهم

07 - ديسمبر - 2016 , الأربعاء 01:08 مسائا
1533 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع : جرحى المحافظة مهمتنا الأولى وهناك بوادر لإنفراج معاناتهم

محافظ الضالع : جرحى المحافظة مهمتنا الأولى وهناك بوادر لإنفراج معاناتهم






أكد محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي، ان ملف شهداء وجرحى المحافظة هي المهمة الاولى والأساسية لقيادة السلطة المحلية في المحافظة، وان القضاء على معاناة الجرحى بات امرًا ملحًا، وعلى الجميع إدراك ذلك .

وقال الجعدي في لقاء جمعه اليوم بعدن برئيس البعثة السودانية الطبية الزائرة، ووكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء الجرحى وممثل عن وزارة الصحة، ان معاناة أبنائنا الجرحى طالت وتجاوزت حدود صبرهم، وان أنينهم أضحى مشرطًا يدمي ظمائرنا كل يوم، لذا انني أدعو كافة الجهات المعنية في البلاد والدول والمنظمات الداعمة الى سرعة التعاون معنا ومعالجة جرحى المحافظة ومنحهم الاهتمام اللائق بالتضحيات الجسيمة التي قدموها".

وكشف ان الاجتماع الذي خصص لمناقشة آليات معالجة جرحى المحافظة بمعية جرحى محافظات عدن ولحج وأبين ، يبشر بأنفراجة قريبة لمعاناة الجرحى،وهو أقل ما يمكن تقديمه لشباب قدموا دمائهم من اجل هذا الوطن.

وأختم المحافظ" نقدر كل التضحيات التي قدمها ويقدمها أبنائنا، وذلك شرفنا الذي نعتز به كثيرًا ونعمل للحفاظ عليه بكل جهودنا، كما اننا نثمن عاليًا تفهمهم للصعاب التي واجهتنا خلال الفترة الماضية، ونجدد تأكيدنا لهم ، اننا معهم ولأجلهم ما حيينا".

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات