مقتل 12 من المليشيات الإنقلابية وغارات لمقاتلات التحالف تعز اليمنية

09 - ديسمبر - 2016 , الجمعة 06:22 مسائا
1296 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 12 من المليشيات الإنقلابية وغارات لمقاتلات التحالف تعز اليمنية

الضالع نيوز/متابعات

الضالع نيوز/تعز
قُتل 12 عنصراً من مليشيات الحوثي وصالح وأصيب العشرات اليوم الجمعة في مواجهات مع الجيش والمقاومة في تعز اليوم "وسط البلاد"

وقال مصدر في المقاومة إن مواجهات عنيفة اندلعت اليوم الجمعة في أكثر من جبهة أسفرت عن مقتل 12 من المليشيات واصابة عشرات آخرون، مقابل استشهاد 2 من الجيش والمقاومة وإصابة 7آخرون .

وبحسب المصدر فقد واصلت المليشيات المتمركزة في تبة العكاوش والدبعي والخضراء أحكوم جنوب تعز قصف طريق هيجة العبد الطريق الرئيسي الواصلة بين محافظة لحج والتربة تعز في محاولات مستمرة لقطعها تماما واحكام الحصار مدينة تعز والمديريات الواقعة على امتداد الطريق .

كما واصلت قصفها للأحياء والقرى السكنية في المدينة وفي العشَّمِلَه وحمير مقبنة غرب تعز وصبر والصلو جنوب تعز بقذائف الهاوزر وصواريخ الكاتيوشا من مواقع تمركزها في الحوبان ودمنة خدير والستين شرق وشمال المدينة والبهول البرح غرب تعز .

وتمكنت قوات الجيش من إحراق طقم تابع للمليشيات في منطقة العشملة بنيران الجيش الوطني بمقبنة غرب تعز.

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف غارتين استهدفتا مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع في منطقة البهول شمال غرب البرح مقبنة غرب تعز استهدفت مدفع الهاوزر والكساره في محيط مصنع البرح نتج عنها سلسلة انفجارات بالمكان .

من جهة أخرى، استشهد مدني وأصيب 3 آخرين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل المليشيات.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات