الضالع: الحوثيون يداهمون أحدى القرى في دمت ويقتلون شخص ويصيبون 3 آخرين

09 - ديسمبر - 2016 , الجمعة 06:34 مسائا
2608 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: الحوثيون يداهمون أحدى القرى في دمت ويقتلون شخص ويصيبون 3 آخرين

الضالع نيوز/الضالع

قتل شخص وأصيب ٣ آخرين من آل الدبيلي برصاص مسلحي الحوثي وصالح عصر اليوم الجمعة في دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن .

وقالت مصادر محلية إن أطقم عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع هاجمت عصر اليوم الجمعة منازل آل الدبيلي في قرية الموضع ، وقتلت أحد الأشخاص وأصابت ٣ آخرين بجروح مختلفة على مرأي ومسمع من أطفالهم وترويع النساء والأطفال.

وأشار المصدر أن إطلاق النار ظل مستمر ولم يتوقف من قبل الحوثيين إلا عقب تسليم الشيخ عبدالغني الدبيلي نفسه للمليشيات التي قامت باعتقاله وإيداعه السجن في دار القرآن الكريم الذي حولته المليشيات إلى سجن لمخاليفها .

يذكر أن واقعة الهجوم والقتل تأتي عقب قيام النافذ المؤتمري المدعو محمد علي العودي وشقيقه ومعهم أحد المتهمين بقتل سابق، بمحاولة الدخول عنوة إلى منطقة نزاع مسلح بين أقرباء لهم آل الشارقي ( أخوالهم ) وآل الدبيلي راح ضحيتها قتيلين و٤ جرحى من بني الدبيلي قبل أشهر، وهو ما اعتبره آل الدبيلي تحدٍ واستفزاز فقاموا باعتراض المذكورين وإطلاق قذيفة آر بي جي على السيارات التي يستقلها العودي ومرافقيه ولكن دونما تحدث أي إصابات.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء