اختتام مخيم طيبة الجراحي في مشفى باصهيب بعدن

16 - ديسمبر - 2016 , الجمعة 11:53 صباحا
1279 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ اختتام مخيم طيبة الجراحي في مشفى باصهيب بعدن

اختتام مخيم طيبة الجراحي في مشفى باصهيب بعدن

لضالع نيوز | عدن | ادهم فهد

اختتم مخيم طيبة الجراحي في مشفى باصهيب امس الخميس آخر أيام استقباله للحالات المرضية المدرجة تحت تخصصات " الجراحة العامة , أنف أذن حنجرة , مسالك بولية " بعد مرور الفترة المحددة للعناية والمقدرة ب 6 أيام.

واستقبل المخيم الجراحي منذ بدء عمله مطلع الأسبوع الجاري أكثر من 700 حالة مرضية تمت معاينتها في العيادات المختلفة وتجهيز الحالات المقرة للعمليات الجراحية بالفحوصات والاشعة واللياقة لدخول العمليات بينما تقدم خدمة المعاينة لبقية الحالات.

وفي نفس السياق فقد استقبل المهندس منذر السقاف مدير مكتب طيبة وطاقم المؤسسة صباح اليوم الأربعاء عدد من المسؤولين يتقدمهم مدير مكتب الصحة العامه والسكان في عدن الدكتور عبدالناصر الوالي و نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن أحمد سيف اليافعي يصحبه مدير مشفى باصهيب الدكتور سالم العطاس ورئيس الهيئة العليا للإغاثة جمال بلفقيه ود. صالح علي المنسق الطبي لهيئة الاغاثة اضافة إلى ممثلين عن مركز الملك سلمان .

169 KB


وطاف الزوار في أقسام المخيم الثلاثة واطلعوا على آلية سير العمل , مبدين إعجابهم بالمخيم الجراحي كونه يقدم خدمة صحية في ظروف استثنائية للمواطنين شاكرين التمويل الكريم من هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية _ المملكة العربية السعودية و مؤسسة العون للتنمية .

وفي السياق أشاد مدير مكتب الصحة بعدن الدكتور عبدالناصر الوالي بجهود مؤسسة طيبة للتنمية ونشاطها في المجال الطبي وتنظيمها للمخيمات الجراحية المجانية.

ومن المخطط له أن تبدأ العمليات الجراحية بمخيم طيبة الجراحي في باصهيب مطلع الأسبوع القادم بعد أن انقضت فترة المعاينة المحددة بأسبوع كامل.

الضالع نيوز/متابعات ضيف الله الشامي تخابر مع إيران واستولى على أموال سبأ ولد ضيف الله قاسم الشامي في محافظة مران عام 1979 وجهت وزارة الداخلية عام 2009 بالقبض عليه بتهمة التخابر مع إيران تضمنت التهم الموجهة إليه التمرد والخروج المسلح على النظام والقانون تورط في قتل الأبرياء والاعتداء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات