الضالع مقتل 3حوثيين وجرح6اخرين في صد مواطنين لحملة حوثية على عزلة الضبيانية بجبن والمليشيات تفجر منزل احد المواطنين(صور))

21 - ديسمبر - 2016 , الأربعاء 03:08 مسائا
5776 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع مقتل 3حوثيين وجرح6اخرين في صد مواطنين لحملة حوثية على عزلة الضبيانية بجبن والمليشيات تفجر منزل احد المواطنين(صور))

منزل المواطن سليم(المسن) فجره الحوثيين جبن الضالع
الضالع نيوز/خاص

لقي3حوثيين مصرعهم وجرح6اخرين في صد مواطنين لحملة حوثية في مديرية جبن في محافظة الضالع.

وأفادت مصادر محلية للضالع نيوز أن 3حوثيين لقيوا مصرعهم صباح اليوم وجرح 6اخرين في صد مواطنين في عزلتي الضبيانية والعوابل بمديرية جبن صباح اليوم لحملة حوثية .

وإشارات المصادر أن مليشيات الحوثي وصالح لجأت لتفجير منزل أحد المواطنين يدعى سليم(المسن) في ذات العزلة بعد عملية الصد التي واجهوها من قبل المواطنين.

يشار إلى أن حادثه تفجير منزل المواطن المسن ليس الأول في مديرية "جبن" حيث سبق وأن فجرت الميليشيات بالمديرية منزل القيادي بالمقاومة علي الشيبه في نوفمبر العام الماضي


واشارت المصادر ان الاشتباكات التي اندلعت قظهر اليوم جاءت عقب وصول عدد من أطقم الميليشيات لقريه "العوابل" من اجل تفجير منزل المواطن سليم النسم من أبناء القرية بتهمه مقتل قيادي حوثي قتل قبل يومين يدعى "مختار وابران".

وحصل الضالع نيوزعلى بعض أسماء القتلى والجرحى الحوثيين:
1. محمد ثابت محمد العقبي
2. جبر صالح العثماني العقبي
3. عبدالرحمن شعفل العقبي
4. ثابت ناصر محمدالمحمدي (ابو طله) .
5. صالح ناصر مثنى حسن
6-احمد علي احمد ثابت العقبي


احد قتلى الحوثيين


للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء