الضالع : شاهد بالفيديو والصور:مليشيا الحوثي وصالح تفجر منزل مواطنين من ال العصفور بجبن

23 - ديسمبر - 2016 , الجمعة 07:04 مسائا
7022 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : شاهد بالفيديو والصور:مليشيا الحوثي وصالح تفجر منزل مواطنين من ال العصفور بجبن

الضالع نَيَوَزُ / ٌخاصّ / جبن

فجرت مليشيات الحوثي وصالح بعد ظهر اليوم الجمعة منزلين لمواطنين من ال العصفور في قرية "نعوة" بمديرية جبن محافظة الضالع جنوب اليمن .

وقالت مصادر محلية. لُمٌوَقًْع. الُضُالُْع نَيَوَزُ ان مليشيات الحوثي وصالح قامت بتفجير منزلين من ال العصفور وهم " بدر العصفور" وشقيقه منصورالعصفور كم هددت المليشيا لتفخيخ منازل اخرى لمواطنين في جبن .

واوضح المصدر ان اشتباكات عنيفة دارت بين رجال القبائل بمديرية جبن ومليشيا الحوثي وصالح اثناء وصول اطقم وعربات لمليشيا الحوثي وصالح قادمة من البيضاء ودمت الى مديرية جبن ،، ما اسفر الاشتباكات عن اصابة أحد المليشيا.

واكد المصدر ان حالة من التوتر الأمني وتصاعد حالة الاحتقان المجتمعي جراء ما تمارسه مليشيات الانقلاب من ارهاب وأعمال قتل خارج القانون بحق المواطنين .

ويأتي هذه التفجيرات على خلفية مقتل قيادي حوثي يدعى مختار وبران في ظروف لا تزال غامضة قبل اسبوع في الطريق الرابط بين جبن ورداع .




رابط الفيديو:

https://youtu.be/Jmvnmb5XFew


للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء