5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد

31 - ديسمبر - 2016 , السبت 02:41 مسائا
3186 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ 5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد

5 خطوات للتمييز بين شاحن الهاتف الأصلي والمقلد
الضالع نيوز | متابعة


كثرت، في الفترة الأخيرة، الأجهزة التكنولوجية المقلدة، خاصة شواحن الهواتف المحمولة والتي يصعب في بعض الأوقات معرفة الشاحن الأصلي من المقلد، وبحسب موقع “whattechsays” توجد 5 معلومات تساعد في التمييز بين الشاحن الأصلي والمقلد:

الشعار:

أول علامات الاختلاف هي الشعار، في شواحن شركة “سامسونج”، مثلاً ستلاحظ سمك حرف ”A” ليس كباقي الأحرف في الشاحن المقلد، أما الأصلي فكلمة “سامسونغ” هي بنفس سمك الخط.

علامة A+: إذا لاحظت علامة ”A+”، أو عبارة “صنع في الصين” مطبوعة في الجانب الخلفي للشاحن فاعلم أنه شاحن مقلد.

اختلاف في الدبابيس: إذا نظرت بتركيز سترى الفرق واضحاً بين دبابيس الشاحن المقلد والأصلي، وستلاحظ أيضاً أن الجزء الأبيض من دبوس شاحن “سامسونج” الأصلي هو أكثر سمكاً من الجزء العلوي.
مخرج “usb”:

التقليد يشمل كذلك “كابل USB”؛ لكي تميز بينهما فستلاحظ أن حجم القطعة الخارجية من الشاحن المقلد طويلة، وأن لون الشعار يكون بارزاً عكس “الكابل” الأصلي.

الحرارة:

ستلاحظ بعد استعمال الشاحن المقلد مرتين أو 3 مرات لشحن هاتفك أنه أصبح أكثر سخونة من المعتاد.

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء