اشتداد المواجهات قرب مدينة المخا ومقاتلات التحالف تدمر آليات للحوثيين

19 - يناير - 2017 , الخميس 04:28 مسائا
1250 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اشتداد المواجهات قرب مدينة المخا ومقاتلات التحالف تدمر آليات للحوثيين

اشتداد المواجهات قرب مدينة المخا ومقاتلات التحالف تدمر آليات للحوثيين


أشتدت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات الحوثي وصالح أطراف مديرية ذوباب بالتزامن مع غارات جوية في المخا غربي تعز.



وقالت مصادر ميدانية إن القوات الحكومية تشدد هجومها على مواقع المليشيات في واحجة مصحوبة بقصف مدفعي عنيف ضد مواقعهم أطراف المخا.



من جهتها، شنت المليشيات قصفا صاروخيا على مواقع متقدمة الجيش الوطني في منطقة الجديد وأطراف العمري، وترد القوات الحكومية على مصادر النيران.



بدورها، شنت مقاتلات التحالف العربي سبع غارات جوية على مواقع مليشيات الحوثي وصالح أطراف ذوباب وساحل مدينة المخا.



وبحسب المصادر، شنت طائرات التحالف ثلاث غارات على مواقع المليشيات في كورنيش المخا، وغارة على تجمعاتهم قرب الميناء، فيما استهدفت ثلاث غارات تعزيزاتهم في منطقة عزان شمال ذوباب.



وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات، وتدمير أربعة أطقم في عزان ذوباب، كما دمر مدفع في كورنيش المخا، وآلية قرب الميناء.



ووسعت القوات الحكومية فجر اليوم هجومها على آخر أوكار المليشيات شمال ذوباب تمهيداً للتقدم في اتجاه معاقلهم في مدينة المخا الاستراتيجية الواقعة على ساحل البحر.

الضالع نيوز- غرفة الأخبار نعى التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الإثنين، إلى أعضائه وأنصاره وعموم الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية وفاة عضو الهيئة العليا للحزب ورئيس الشورى السابق الشيخ عبدالمجيد الزنداني، والذي وافاه الأجل في أحد مشافي تركيا. وقال الإصلاح في بيان النعي "لقد خسر اليمن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء