الكويت تقدم مساعدات صحية لمحافظة تعز

20 - يناير - 2017 , الجمعة 01:49 مسائا
3058 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ الكويت تقدم مساعدات صحية لمحافظة تعز

الكويت تقدم مساعدات صحية لمحافظة تعزالكويت تقدم مساعدات صحية لمحافظة تعز
عدن – عبداللاه سُميح
دشنت اللجنة الصحية التابعة للجنة العليا للإغاثة الكويتية، اليوم الخميس، دعمها الصحي المقدم من دولة الكويت، لمحافظة تعز، في إطار المرحلة الثانية، من خلال تقديم 4 سيارات إسعاف، و7 أطنان من مختلف الأدوية.
وعبّر محافظ محافظة تعز، علي المعمري، خلال تسلم الدعم الصحي، عن شكره وامتنانه، نيابة عن أهالي تعز، للدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت للشعب اليمني على الصعيدين الإنساني والتنموي.
وقال المعمري، إن هذا الدعم الصحي، سيسهم بشكل مباشر في تخفيف حدة الحصار الذي تفرضه مليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية، على محافظة تعز، ما جعل المحافظة تعاني من شحة كبيرة في الأدوية والتجهيزات الطبية.
وبلغت الكلفة الإجمالية لأعمال اللجنة الصحية في مرحلتيها الأولى والثانية، 12 مليون دولار، خصصت غالبيتها لتحقيق الأمن الدوائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي منه.
وشكر مندوب اللجنة الصحية للجنة العليا للإغاثة الكويتية، إبراهيم عيسى (أبو اسماعيل)، دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على الدعم غير المحدود الذي تقدمه للشعب اليمني في مختلف الجوانب ومنها الجانب الصحي، لافتا إلى مواصلة الجهود لإيصال المساعدات الأخرى المقررة لمحافظة تعز الباسلة والصامدة في ظل استمرار الحرب.
من جانبه، أكد مدير عام الهلال الأحمر الكويتي، عبدالرحمن العون، الذي يزور عدن لتقييم الأوضاع، استمرار الكويت في تقديم مزيدا من الدعم للشعب اليمني.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء