طلاب اليمن بالسودان يشيدون بما تقدمه منظمة المجد الخيري في دعم الطالب الجامعي ويستنكرون ما نشرته بعض المواقع الاخبارية.

28 - يناير - 2017 , السبت 07:49 مسائا
712 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ طلاب اليمن بالسودان يشيدون بما تقدمه منظمة المجد الخيري في دعم الطالب الجامعي ويستنكرون ما نشرته بعض المواقع الاخبارية.

الضالع نيوز-خاص -الخرطوم

عبر طلالب اليمن الدارسين في جمهورية السودان الشقيق عن امتنانهم وعميق شكرهم لمنظمة المجد الخيرية من دعم وتسهيل للطالب الجامعي .

وقال طلاب في حديث "للضالع نيوز"ان المنظمة تقدم لهم السكن الجامعي الراقي وتحتضن اكثر من 600طالب وطالبة من الطلاب اليمنيين في سكناتها البالغة اكثر من 7سكنات".

واستغرب عدد كبير من طلاب اليمن الدارسين بالسودان بما نشرته بعض المواقع الاخبارية بشأن طرد مجموعة من الطلاب اليمنيين الذين تحتضنهم منظمة المجد الخيرية ودعوا هذه المواقع تحري المصداقية بنشر مثل هذه الاخبار المزيفة والتي تسئ الى مصداقيتها امام متابعيها حيث عبروا عن بالغ اسفهم تجاه ما روج له بعيداً عن الحقيقة معتبرين بأن ذلك لا يمت للواقع بصلة، مؤكدين بأن ما حدث عبارة عن اجراء روتيني في اطار تحصيل الرسوم الرمزية البسيطة التي يدفعها الطالب بداية كل فصل دراسي مؤكدين بأنه لم يتم طرد اي طالب حسب ما تم الترويج له في تلك المواقع.

الجدير ذكره بأن منظمة المجد الخيرية تحتضن اكثر من ستمائة طالب وطالبة في مساكنها الجامعية، وتهتم بتأهيل ورعاية الطلاب اليمنيين بالسودان حيث تتكفل باسكانهم ورعايتهم وتوفير البيئة الجامعية المناسبة بما يحقق تميزهم الاكاديمي.


حيث اشاد الطلاب الذين تحتضنهم تلك المساكن الخيرية بالمنظمة والمناشط والبرامج التأهيلية والأكاديمية والمحاضرات العلمية واقامتها دورات تدريبية واستضافة مدربين ومحاضرين من ذوي الكفاءة والخبرة بما يعزز من وعي وتميز الطالب اليمني في الجامعات اكاديميا وثقافياً ومهاراتيا.
ونتيجة لهذه الخدمات التي تقدمها المنظمة شاءت الايادي الماكرة الا ان تصطاد في الماء العكر مما يؤثر سلباً في الخدمات والبرامج التي تقدمها المنظمة.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز-صالح الصريمي احتفل الطلاب اليمنيون في السودان بنجاح عرسهم الديمقراطي بانتخاب قيادة جديدة لاتحاد الطلاب اليمنيين ، وأعلنت اللجنة الإشرافية للإنتخابات صباح اليوم فوز كل من : منير لمع /رئيسا للاتحاد هاني اليافعي /نائبا للرئيس أحمد هزام /مسؤولاً للعلاقات يعقوب الشلفي .. مسؤلاً تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء