فيما محافظ ذمار يدعو لضبط النفس.. تشييع جثمان الشهيد عزيز العتمي الذي اغتيل في الضالع

1 

09 - فبراير - 2014 , الأحد 02:07 مسائا
3296 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما محافظ ذمار يدعو لضبط النفس.. تشييع جثمان الشهيد عزيز العتمي الذي اغتيل في الضالع

الشهيد عزيز العتمي
الضالع نيوز | ذمار
شيعت محافظة ذمار اليوم جثمان الشهيد عزيز محمد العتمي أحد مواطني مخلاف رازح بمديرية عتمة والذي اغتالته ايادي الغدر والخيانة والإجرام في مدينة الضالع أثناء عودته إلى منزله من صلاة المغرب قبل أمس الأول.

تقدم المشيعين محافظ ذمار يحيى العمري ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبد الكريم النعماني ووكيلي المحافظة محمود الجبين ومحمد عبد الرزاق وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأصدقاء وأهالي الشهيد وأبناء منطقته بمخلاف رازح مديرية عتمة.

وقد عبر المشيعون عن استنكارهم وإدانتهم للعمل الجبان الذي استهدف حياة المواطن عزيز العتمي الذي ظل مقيما مع عائلته في مدينة الضالع لأكثر من عشرين عاما وكان يعمل بالتجارة ويتعامل مع الجميع بروح الأخوة والمحبة والتسامح.

وأكدوا على ضرورة تكاتف الجهود الرسمية بين قيادتي محافظتي ذمار والضالع والأجهزة الأمنية فيها لضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

واعتبروا أن مثل هذه الأعمال الاجرامية لن تزيد أبناء اليمن إلا تلاحما وقوة وتمسكا بالوحدة الوطنية المباركة.

وقد دعا المحافظ العمري الجميع إلى ضرورة ضبط النفس وترك المجال للأجهزة المختصة في المحافظتين لمتابعة القضية والعمل على سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة .. مؤكدا أنه يتواصل بصورة شخصية مع محافظ الضالع للتنسيق حول هذه القضية.

سبأ

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء