بغطاء جوي كثيف الجيش والمقاومة يحاصرون معسكر خالد غرب تعز

24 - فبراير - 2017 , الجمعة 02:54 مسائا
1644 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بغطاء جوي كثيف الجيش والمقاومة يحاصرون معسكر خالد غرب تعز

ارشيفيه
بغطاء جوي كثيف الجيش والمقاومة يحاصرون معسكر خالد غرب تعز
الضالع نيوز | عدن

أكدت مصادر عسكرية أنطلاق معركة تحرير معسكر خالد بن الوليد الإستراتيجي غرب تعز مساء أمس الخميس.
وتحركت قوات عسكرية ضخمة مسنودة بالمقاومة الجنوبية وبغطاء جوي كثيف لتحرير المعسكر الذي يقع بالقرب من مفرق تعز الحديدة المخا.
وقصفت مقاتلات التحالف العربي أهداف داخل المعسكر فيما تتقدم قوات الشرعية من محورين الإولى من جبل النار التي سيطرت عليه بالأمس جنوباً وكذا من الطريق القادم من المخا شرقاً.
ووجه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أمس الخميس نداءً عاجلاً إلى سكان المناطق الواقعة في تخوم معسكر خالد، بالخروج من مناطقهم والتوجه إلى مناطق آمنة تحت سيطرة الجيش والمقاومة الشعبية.

وقالت مصادر عسكرية ان الجيش الوطني وجه نداء تحذيري للسكان في محيط معسكر خالد بن الوليد كي يتمكن من التعامل مع المعسكر المحصن.
وأضافت المصادر ان المعسكر يعد من أهم مناطق عمليات تهريب جميع أنواع الأسلحة والمنتجات والخمور، التي يمارسها أنصار المخلوع صالح منذ سنوات. بالإضافة أن قادة المعسكر عبارة عن زعماء عصابات تهريب لا قادة عسكريين.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت في وقت سابق من السيطرة على التباب القريبة من جبل النار على مشارف معسكر خالد، في مديرية موزع الواقعة شرق المخاء، وهي مناطق استراتيجية تتحكم في الطرق الواصلة من الحديدة إلى المخاء ومنها إلى تعز.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء