القوات الجوية تعلن انضمامها للشرعية وتوجه هذه الرسالة للرئيس هادي

القوات الجوية توجه رسالة هامة للرئيس هادي ..نص الرسالة 

24 - فبراير - 2017 , الجمعة 09:27 مسائا
2078 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القوات الجوية تعلن انضمامها للشرعية وتوجه هذه الرسالة للرئيس هادي

الضالع تيوز-خاص

بعث منتسبو القوات الجوية والدفاع الجوي للجمهورية اليمنية رسالة عاجلة الى الرئيس عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بخصوص الاهمال التي لاقاه أفراد القوات الجوية في اليمن فيما يخص صرف المرتبات.

وقال منتسبو القوات الجوية "إن القوات الجوية والدفاع الجوي من أكثر مؤسسات الجيش هلاكاً كوجود مادي, وأكثر ضياعاً كأفراد وضباط , مشيرين إلى أنهم صاروا أطلالاً متبعثرة.

واضافت الرسالة, "نرجو ألا تجعلونا عرضة لذلك الخطر المحدق بنا, كوننا مستعدين للعودة للعمل والنهوض من جديد في أي لحظة تستقر الأوضاع , فضياع العقول والخبرات والكوادر من مهندسين وطيارين ومستشارين ومدربين سيجعل الخسارة فداحة ومخيفة, يصعب تعويضها ؛لأنها نتاج سنوات من البناء والتكوين من قبل الحكومة والوطن , ولا نريد أن تكون خاتمتنا بهذه المأساة.

وتابع افراد القوات الجوية قائلين "لقد بعثنا برسالة مهمة لفخامتكم من قبل, ولم نسمع لها وقع في إدارتكم, ولا أي ردود تعلق عليها رفضاً أو تجاوباً, مما أُثار قلقنا جراء هذا التعامل المتجاهل لمطلبنا الذي لا يتجاوز أكثر من صرف رواتبنا كباقي القوات المسلحة, منبهين في هذا السياق عن مسألة في غاية الأهمية إلا وهي طريقة الصرف عبر اللجان المشكلة بدافع إزالة أي أسماء وهمية أو ما شابه.
وبحسب الرسالة فقد استغل الخصم هذه الطريقة وعمل على إزهاق أرواح الجنود وهم في طوابير الانتظار, حيث يتم الصرف ببطء شديد لدرجة جعل الجنود والضباط يظهرون وكأنهم في صفوف البحث عن مساعدات اغاثية , يسكنهم البؤس وضيق الحال بما وصل إليه وضعهم.

وطالب منتسبوا القوات الجوية بتحويل مرتباتهم عن طريق شركة الكريمي للصرافة, كون الوضع يختلف بالنسبة لهم إذا كان يخص الحضور والغياب, - حسب قولهم - فلا نريد تعريض أبناء المؤسسة للخطر, وخاصة التنقل من محافظة لأخرى للتمكن من استلام الراتب عن طريق اللجان.


منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي يوجهون دعوة إلى الرئيس هادي بصرف مرتباتهم
بعث منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي رسالة إلى رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر وذالك لصرف مرتباتهم أسوة بزملائهم من منتسبي وزارة الدفاع

نص الرسالة

*رسالة عاجلة*
بسم الله الرحمن الرحيم
*الأخ المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية , القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن*
*الأخ الفريق الركن / علي محسن الأحمر, نائب رئيس الجمهورية , نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة*
*الأخ الدكتور / أحمد عبيد بن دغر , رئيس الوزراء* .
تحية ثورية ووطنية طيبة وبعد:
يسعدني في البدء أن أتقدم بأطيب التهاني والتبريكات إلى فخامة رئيس الجمهورية, ونائبه ورئيس الوزراء, والشعب اليمني , بمناسبة الذكرى الخامسة لانتخابه رئيساً للجمهورية في الحادي والعشرين من فبراير العام 2012م, والذكرى السادسة لثورة فبراير المجيدة, متمنيين لفخامتكم دوام التقدم والنجاح في قيادتكم الرشيدة , ورغم مرور خمس سنوات, وأنتم تقودون البلد بمسؤولية واقتدار وفي وقت حرج وحساس وظرف عصيب ومعقد , حيث العوائق والعثرات تتربص بكم من كل اتجاه, وتريد النيل من استمراركم ونضالكم العتيد , وتفتعل المخاطر والأهوال المعيقة لمضيكم في هذا الاتجاه , رغم فشلها الذريع .
*الأخ الرئيس* : ثمة أمور ينبغي عليكم الالتفات إليها وأخذها بمحمل الجد والاهتمام , ولا يمكن التغاضي عنها أو تأجيل الحلول لها, كونها لا تستوعب ولا يناسبها ذلك , لقد فرح الكثيرون بقيام سلطتكم الشرعية بصرف رواتب التربويين من العاصمة المؤقتة عدن لعموم محافظات الجمهورية , ومن ثم تم الصرف لمنتسبي القوات المسلحة والأمن في معظم الوحدات والألوية والمناطق العسكرية ,ولم يتبق إلا منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي, الذين لم يتم التوجيه من قِبلكم أو من قبل النائب أو الحكومة باعتماد الصرف لهم, أسوةً بإخوانهم في القوات المسلحة والأمن .
*الأخ الرئيس* لا نظن أنكم تنظرون لنا كمنتسبين في القوات الجوية والدفاع الجوي بعين الإهمال أو النسيان, أو عدم الحاجة لنا, أو أننا لم يعد لنا من أهمية كقوات مسلحة نخدم الوطن كما كان يشهد تاريخنا النضالي , فنحن لم نكن سبباً في الدمار الذي قضى على المؤسسة الجوية, والدفاع الجوي وجعلنا نتلاشى بين أدراج الرياح والإهمال , ولم نعد فاعلين على المستوى الأمني والدفاعي , فنحن لم نرفض أي دعوة لعودتنا للخدمة العسكرية في المناطق المحررة من سلطة الانقلاب , باعتبارنا جزءاً لا يتجزأ من سلطتكم الشرعية كونها السلطة الحقيقة في البلاد والمنتخبة من قبل الشعب, ولا يساورنا أي شك في عصيان أوامركم أو الخروج عن مسار السلطة الشرعية لكم , التي هي المسؤولة عن كل الحقوق والواجبات لنا جميعاً كجيش أو كمواطنين .
إن القوات الجوية والدفاع الجوي من أكثر مؤسسات الجيش هلاكاً كوجود مادي, وأكثر ضياعاً كأفراد وضباط , لأننا صرناً أطلالاً متبعثرة , والجوع ينهش في حياتنا ويعرضنا للخطر , ونرجو ألا تجعلونا عرضة لذلك الخطر المحدق بنا , كوننا مستعدين للعودة للعمل والنهوض من جديد في أي لحظة تستقر الأوضاع , فضياع العقول والخبرات والكوادر من مهندسين وطيارين ومستشارين ومدربين سيجعل الخسارة فداحة ومخيفة , يصعب تعويضها ؛لأنها نتاج سنوات من البناء والتكوين من قبل الحكومة والوطن , ولا نريد أن تكون خاتمتنا بهذه المأساة .
*سيدي الرئيس* لقد بعثنا برسالة مهمة لفخامتكم من قبل, ولم نسمع لها وقع في إدارتكم , ولا أي ردود تعلق عليها رفضاً أو تجاوباً , مما أُثار قلقنا جراء هذا التعامل المتجاهل لمطلبنا الذي لا يتجاوز أكثر من صرف رواتبنا كباقي القوات المسلحة , منبهين في هذا السياق عن مسألة في غاية الأهمية إلا وهي طريقة الصرف عبر اللجان المشكلة بدافع إزالة أي أسماء وهمية أو ما شابه , وقد استغل الخصم هذه الطريقة وعمل على إزهاق أرواح الجنود وهم في طوابير الانتظار, حيث يتم الصرف ببطء شديد لدرجة جعل الجنود والضباط يظهرون وكأنهم في صفوف البحث عن مساعدات اغاثية , يسكنهم البؤس وضيق الحال بما وصل إليه وضعهم , وعندي اليقين بأن وضع كهذا لا يروق لكم ولا ترضونه بطبيعة الحال .
وفي اعتقادي أن استمرار هذه الطريقة مع منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي لحظة استلامهم لرواتبهم, رغم إمكانية آليات أخرى يمكن التعامل بها معنا , كون الوضع يختلف بالنسبة لنا إذا كان يخص الحضور والغياب , فلا نريد تعريض أبناء المؤسسة للخطر, وخاصة التنقل من محافظة لأخرى للتمكن من استلام الراتب عن طريق اللجان هذا من ناحية , فضلاً عن إتاحة الفرصة للخصم لملاحقتهم وتعقبهم وإخفائهم في النقاط والثكنات التي تهدد سلامتهم ,وكذلك ظهور بعض التحسسات الناشبة والمفتعلة مؤخراً بين أبناء اليمن
الواحد.
وبعد طرح قضيتنا لسيادتكم *نأمل منكم التكرم بصرف رواتب كافة منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي* عن طريق الكريمي , في أقرب وقت ممكن , كون قضيتنا لا تتحمل التأجيل أو التأخير , ولكم منا جزيل الشكر وعظيم التقدير والولاء .
والسلام
*منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي للجمهورية اليمنية*..
ضباط وصف ضباط وافراد.
عنهم/اللواء الركن طيار:
عبدالغني احمد بن عوذل.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء