إب:مقتل 6 أطفال وإصابة 9 آخرين وسائق طقم حوثي في نقيل سمارة كانوا في طريقهم لرفد الحوثين .

26 - فبراير - 2017 , الأحد 02:37 مسائا
2074 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب:مقتل 6 أطفال وإصابة 9 آخرين وسائق طقم حوثي في نقيل سمارة كانوا في طريقهم لرفد الحوثين .

ارشيفية
الضالع نيوز-خاص

لقي ستة أطفال مساء أمس بمحافظة إب مصرعهم وأصيب تسعة آخرون بالإضافة الى سائق طقم بجروح عميقة إثر إنقلاب طقم عسكري تابع لمليشيا الانقلاب كانت قيادات حوثية قد استدرجتهم دون علم ذويهم من حارة الجبانة بمدينة إب .

وأكدت مصادر محلية إن قيادات حوثية بمدينة إب أبرزهم المدعو عبدالحكيم الغرباني استدرجوا مجموعة من الاطفال و لا يتجاوز عمر اكبرهم ال15 عام دون علم أهاليهم لإلحاقهم بإحدى جبهات القتال في اقليم ازال و انقلب بهم (الطقم) في الطريق منطقة التالقة بنقيل سمارة الى أسفل الجبل بحادث مروع لم يعرف ما الذي كان في متناول سائق الطقم والذي لقي حتفه في الحادثة .

وأكدت المصادر المحلية ان جميع الاطفال القتلى والمصابين من فئة من تطلق عليهم جماعة الحوثي بالزنابيل وبينهم ثلاثة أطفال إخوة من اسرة واحده


وخيم حزن عميق بعد ان حلت الفاجعة ليلة أمس على أسر الاطفال وناحت امهاتهم بالبكاء والعويل بحارتي الجبانه العلى والوسطى بمدينة إب وندد الاهالي بجماعة الحوثي وجرائمها المتوحشة ضد الطفولة ودفعها بهم الى محارق الموت دون شفقة او رحمة مطالبين المنظمات الحقوقية بالتدخل لردع الانقلابيين ووضع حد لانتهاكاتم وانتقامهم من أطفال اليمن .

:أسماء 5 أطفال من بين القتلى :
1- نصر وازع
2- طمطم العبيطري
3- محمد النهمي
4- فكري مرشد
5- صلاح الشديدة

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات