الطفلة"هدنة " .. جبين الوطن النازف

26 - فبراير - 2017 , الأحد 04:54 مسائا
1781 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الطفلة"هدنة " .. جبين الوطن النازف

* الصورة لطفلة هدنه وشقيقها ريدان
الضالع نيوز-عبدالحفيظ الحطامي

هدنة .. طفلة من عتمة ، قصفت مليشيا الحوثي منزلها في قرية الفجرة .. وبجوارها ريدان شقيقها الصغير ، يلوح بيده المخضبة بالدم فيما يشبه الصمود الكوني على الحرية والحياة .. تستمر مليشيا الحوثي في قصفها الهمجي للقرى اليافعة في صدر الجبل .. تستبيح الطفولة وتستهدف النساء والماشية والحياة والاحياء ، " هدنه " طفلة تبحث عن هدنة حرب لإسعاف شقيقها ، ريدان ،، يكابد الموت ، وهدنة طفلة تنزف دما تصرخ في وجه العالم ،باحثة عن هدنة لعلاجها وانقاذ شقيقها ، والعشرات من اطفال عتمه ، لكن القتلة لايعرفون عهد او اتفاق او حوار اوقيم او هدنة سلام .. اصيب جبين هذه الطفلة القروية الشامخ ، بشضية مدفعية ، حين قصف الحوثيون بوحشية منازل السكان القرويين في عتمة .. في ذات اللحظة التي كان ينزف جبينها المعفر بالبارود والدم والدمع والألم ، كان الخونة واشباه الرجال ينزفون رجولتهم انتماؤهم حتى آخر قطرة آدمية .. تحاصرهم اسئلة الطفولة المجروحة والمقتولة ، هل لديكم شرف وآدمية وقلب ايها الخونة ؟ ان اخجلوا من فعلكم وقبحكم ، ارحلوا عن ديارنا ومحميتنا ومنازلنا ، عتمة الجمال لا تقبل القبح المتسلل الى جبالها الخضراء .. عتمة التي لا تعرف سوى الغيم يقبل صدر جبالها ، والمطر الذي يداعب وجنات اطفالها ، اليوم الجبال في عتمه مكسوة بدخان مدفعية القتلة ، ووجنات الطفوله تغتسل بالدم والبارود ، رائحة الموت والدخان والمعابر القادم مع مليشيا الحقد والدمار .. دوي مدافعهم وصراخ شعاراتهم اشبه بعواء الكلاب ، تبعث على الموت في موطن الحياة والجمال ، يقول شباب عتمه سنقاتل لاجل صغارنا واحلامهم ، سندفع عن عرضنا وكرامتنا واخضرار ارضنا .. سنغرس في نحور القتلة اظافرنا الناشبة حين يعز السلاح ، ايها القتلة ارحلوا عنا .. عتمة في خصومة دائمة مع الموت ، عاشقة للحياة ، وحين تغامر مشاريع الموت الاقتراب تنفق اسفل الجبل على يد محاربوا المحمية .
فارق شقيق هدنة الحياة ، بشضية اخرى من ذات القذيفة التي اصابت جبين شقيقته النازف .. صعد ريدان بروحه للسماء يشكو الى الله وحشية القتلة .
يقطر جبين هدنة دما بفعل الشضية التي لا تزال شاهد ادانة على وحشية المليشيات .. و لا يقطر وجه المخلوع والسيئ وحثالتهما خجلا عما يرتكبونه بحق الطفولة في اليمن .. هدنة نداء استغاثة باسم كل اطفال عتمة المحاصرين ، جروحهم مفتوحة يموتون بأين مفتوحة على عالم بلاقلب ، يطلقون مناشدة لكل احرار العالم وادعياء الحقوق ، نحن نموت بمدفعية الانقلابيين امدونا بسلاح وعلاج تركونا نقاتل عن كرامة وشرف الانسانية التي تسحقه مدافع الانقلابيين تحت مرأى ومسمع العالم ..
هدنة .. بشير احمد حسن الفجرة ، بنت عتمة .. علقت شضية المدفعية في وجهها القروي الطفولي ، ادمته لكنها لم تدمي الارادة الصامدة لأحرار عتمة .. هدنة تودع شقيقها ريدان ، دون اسعاف ولاعلاج ولا حتى قبلة الوداع الاخيرة ، المليشيا تطوق المحمية ، تمنع عنها الغذاء والدواء .. وجبين هدنة يحاصر القتلة ، دم الاطفال يلعن الخونة ، اخضرار المحمية يلعن الظلام والظلمة الذين يخنقون الآن الحياة الجميلة في عتمة ، الحياة التي يدافع عنها ، اشرف الناس عن كرامتهم عن وجودهم وعرضهم ، عن الوطن النازف في جبين هدنة .


للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء