الرئيس هادي يصل العاصمة الإماراتية أبو ظبي

27 - فبراير - 2017 , الإثنين 02:44 مسائا
1419 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي يصل العاصمة الإماراتية أبو ظبي

الضالع نيوز-سبأنت

وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم إلى العاصمة الإماراتية ابوظبي في زيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وسيلتقي رئيس الجمهورية خلال الزيارة بأخيه ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للوقوف على عمق العلاقات ومتانتها التي تتجسد في التعاون والتكامل والتضحيات الاخوية المشتركة في ميادين الشرف والبطولة في معركة المصير المشترك لليمن والأشقاء في دول التحالف العربي ضد القوى الانقلابية ومن يمولها ويواليها.

هذا وكان في استقبال فخامة الرئيس لدى وصوله مطار ابوظبي الدولي رئيس جهاز الاستخبارات بدولة الإمارات العربية المتحدة اللواء علي محمد الشامسي ،والمبعوث الإماراتي الخاص إلى اليمن العميد علي محمد الاحبابي وسفير الدولة لدى بلادنا سالم بن خليفة الغفلي.

يرافق فخامة الرئيس في هذه الزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات