مليشيا الحوثي والمخلوع تعتدي على مؤذن بمسجد رمه لرفضه إضافة حي علي خير العمل في الأذان

03 - مارس - 2017 , الجمعة 11:26 مسائا
2511 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مليشيا الحوثي والمخلوع تعتدي على مؤذن بمسجد رمه لرفضه إضافة حي علي خير العمل في الأذان

الضالع نيوز/الضالع

أعتدت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على مؤذن مسجد قرية رمه غرب مريس في محافظة الضالع وأطلقت عليه النار لرفضه إدخال” حيّ على خير العمل ” في الأذان. وقال شهود عيان أن المليشيات أطلقت النار على المذكور وقامت بالاعتداء عليه دونما مراعاة لسنه الكبير ومحاولة إجباره على الأذان بالطريقة الذي يريدو .
يشار إلى أن كثير من المصلين في القرية اعتزلو الصلاة في المسجد بعد سيطرة المليشيات على القرية وتحويلهم المسجد إلى مسكن ومقيل عام يتعاطون فيه القات وينامون بداخله.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة
    رمه غرب محافظة الضالع
    شاكر الضحياني
    05 - مارس - 2017 , الأحد 09:29 صباحا
    تعرض منزل المواطن قائد عبدالله الضحياني بقىية رمه غرب محافظة الضالع للسرقه من قبل المليشيات المسيطره على ف ية رمه وقد قال ناشطون في قنوات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بان المليشيات تفرض حصار خانق على المواطنين وحضر تجوال من الساعه 5:00 مساء ويعيش مواطنون قر ير ة رمه في حياه صعبه سببها تواجد المليشيا في القريه نناشد قوات السرعيه والتحالف العربي بسرعة الحسم وتطهير قرية رمه من تلك المليشيا الاجرامه..

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء