وفاة طالب يمني بالهند بعد يومين من الموت السريري..وطلاب اليمن يستقبلون العزاء(صور)

12 - مارس - 2017 , الأحد 05:51 مسائا
4298 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ وفاة طالب يمني بالهند بعد يومين من الموت السريري..وطلاب اليمن يستقبلون العزاء(صور)

الضالع نيوز| متابعة خاصة
خيم الحزن في اوساط الطلاب اليمنيين في مدينة اورانجاباد, الهند, حيث انتقل الى رحمة الله تعالى الزميل جهاد صالح القحيف من ابناء منطقة العود بمديرية قعطبة في محافظة الضالع ،وهو احد الطلاب اليمنيين المبتعثين في اورانج آباد.الهند .

الطالب جهاد لفظ انفاسه الاخيره فجر يومنا هذا الاحد بعد يومين من حالة الموت السريري في مستشفى ام جي ام إثر نزيف حاد في الدماغ بشكل مفاجئ ، لينتقل الى جوار ربه و يوارى الثرى بمدينة اورانجاباد ،الهند .

حيث صرح الطبيب المختص لعلاجه بقسم العناية المركزه في المستشفى قبل يومين انه بحالة حرجه وانه قد يتوفى خلال 48 ساعه لتوقف وظيفة الدماغ لديه فيما بقي قلبه ينبض وبتنفس اصطناعي حتى وافته المنيه .

ويعد جهاد صالح القحيف من الطلاب المتميزين وهو احد طلاب الماجستير في علوم الحاسوب في جامعة بامو.

حيث تم تمت الصلاة عليه في مسجد بادي بحضور عدد كبير من الطلاب اليمنيين والاخوان الهنود والعرب، وسيقام مجلس عزاء يقيمه الطلاب اليمنيون في المدينه بحضور ابن عمه الطالب ماجد احمد القحيف .

فيما اقيم مجلس عزاء واقامه صلاة الغائب للفقيد في بيت والده الشيخ صالح القحيف الكائن في قرية الذراع عزلة الوحج مخلاف العود بمحافظة إب اليوم الاحد .

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews




( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات