gmail يجعلك تشاهد الفيديوهات المرفقة دون تحميلها

17 - مارس - 2017 , الجمعة 04:04 مسائا
541 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ gmail يجعلك تشاهد الفيديوهات المرفقة دون تحميلها

الضالع نيوز-متابعات

أعلنت شركة غوغل عن إطلاقها ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الفيديوهات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني على gmail دون الحاجة لتحميلها، وفقًا لما جاء على موقع “انجادجيت” التقني.

وستوفر الميزة الجديدة على المستخدمين الكثير من الوقت، والداتا المستهلكة من باقاتهم للإنترنت في حال كانوا يستخدمون gmail عبر هواتفهم الذكية، حيث تسمح لهم بأن يقوموا مباشرة من داخل الإيميلات التي يستقبلونها بتشغيل الفيديوهات المرفقة دون أن يحتاجوا إلى تحميلها على أجهزتهم لمشاهدتها.

وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة تعتبر إضافة مميزة لخدمة جيميل البريدية، إلا أن محدودية المساحة المتاحة لإرفاق الملفات داخل رسائل البريد الإلكترونية 50 ميغابايت بحد أقصى، ستشكل عائقًا أمام الاستمتاع بالميزة الجديدة.

وتحاول غوغل التطوير من مختلف خدماتها خلال الفترة الماضية، فقد أطلقت مؤخرًا تطبيق Uptime لهواتف أندرويد وiOS، والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات مع أصدقائهم في الوقت ذاته.
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/وكالات أعلنت شركة سناب المسؤولة عن تطبيق التراسل الفيديوي المباشر سناب شات اليوم الثلاثاء، عن إدخالها ميزة جديدة من شأنها تغيير تجربة استعمال التطبيق بشكل أساسي، وتسمى الميزة "البطاقات السياقية"، وهي طريقة جديدة لمعرفة المزيد من المعلومات حول أي لقطات سناب يجري مشاركتها من قبل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء