وسط استعدادات لبدء المرحلة الاولى لمعركة تحرير صنعاء .. وصول خبراء عسكريين واستراتيجيين الى نهم

20 - مارس - 2017 , الإثنين 01:42 مسائا
1407 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وسط استعدادات لبدء المرحلة الاولى لمعركة تحرير صنعاء .. وصول خبراء عسكريين واستراتيجيين الى نهم

وسط استعدادات لبدء المرحلة الاولى لمعركة تحرير صنعاء .. وصول خبراء عسكريين واستراتيجيين الى نهم

الضالع نيوز |عدن
أكد قيادي بارز في المقاومة الشعبية صنعاء، وصور خبراء عسكريين وإستراتيجيين من قوات التحالف العربي إلى مديرية نهم شرق صنعاء والتي تشهد إستعدادات متواصلة لبدء المرحلة الأولى من معركة تحرير صنعاء .
ونقلت يومية الإمارات اليوم عن القيادي في مقاومة صنعاء فلاح بن عبدالكريم الشليف، تأكيده وصول كتيبة تضم خبراء عسكريين واستراتيجيين من قوات التحالف العربي إلى نهم، للإشراف على تنفيذ الخطط المرسومة لتحرير العاصمة في مراحلها الأولى، التي تقضي بالسيطرة على مديريتي أرحب وبني حشيش، والوصول إلى مطار صنعاء الدولي .
كما أكد وصول قوات تابعة للشرعية في إطار دعم التقدم والمعارك الجارية في نهم وأرحب حالياً.
وقال الشليف أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لجبهات عدة في شمال اليمن، ومنها نهم وأرحب والجوف وصرواح مأرب وعسيلان وبيحان في شبوة، بعد استكمال الترتيبات والتحضيرات من قبل قيادة الجيش والمقاومة بمشاركة وإشراف مباشر من التحالف العربي المساند للشرعية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء