قيادي حوثي يفضح جماعته: الحركة تعيش وضعاً مزرياً عسكرياً ومالياً وتراجعاً في المعنويات

21 - مارس - 2017 , الثلاثاء 06:30 مسائا
1362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي حوثي يفضح جماعته: الحركة تعيش وضعاً مزرياً عسكرياً ومالياً وتراجعاً في المعنويات

الضالع نيوز/متابعات

أكد قيادي حوثي، انشق من وحدة الصواريخ خلال الفترة الماضية، أن الحركة تعيش وضعا مزريا من ناحية الهزائم العسكرية، وقلة الموارد المالية وتراجع المعنويات، مبينا أن الحركة تتظاهر بالقوة والغلبة، بينما تبحث في الحقيقة عن أي مخرج لأزماتها.

وأضاف في تصريح إلى «الوطن» السعودية أن الانقلابيين سربوا معلومات عبر إعلامهم بأن المدعو أبو حسين المداني قد قتل في ضربة جوية، بينما كان المستهدف هو المدعو حسن المداني، الذي لا يزال على قيد الحياة، حيث تم تعيينه قائدا لجبهة نهم وللقوة الصاروخية، مشيرا إلى أن حقيقة استبعاد حسن المداني من منصبه جاء بسبب انشقاق عدد من القيادات الحوثية وانضمامها للشرعية.

وأبان القيادي أن الخلافات لا تزال تعصف بالحركة، حيث زادت وتيرتها مؤخرا، لاسيما مع المدعو أبو أنس الحوثي، الذي يخطط للإطاحة بقيادي حوثي كبير من أجل الاستيلاء على منصبه، لافتا إلى أن الخوف من الانشقاقات والانقلاب على الحركة، أكثر ما يهيمن على الوضع العام داخل الحركة المتمردة.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات