تعز: استشهاد طفلة برصاص مليشيا الحوثي والمخلوع "صورة"

22 - مارس - 2017 , الأربعاء 05:05 مسائا
1159 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز: استشهاد طفلة برصاص مليشيا الحوثي والمخلوع "صورة"

استشهدت طفلة جراء قنصها من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية اليوم الاربعاء في منطقة الشقب بمديرية صبر في ريف محافظة تعز .

وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » إن الطفلة رسائل صامد استشهدت اثناء جلبها للماء في منطقة النجد جراء قنصها من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في تبة الصالحين .

وبالتزامن صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة الشقب .

وقالت مصادر ميدانية لـ(الموقع بوست)، إن مواجهات عنيفة تجددت بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف في الشقب وتبة الصالحين بمديرية صبر الموادم جنوب تعز.

وأضافت المصادر أن المعارك تجددت بعد أن شنت المليشيات الانقلابية هجوم عنيفاً على مواقع قوات الجيش والمقاومة، حيث تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي للهجوم وإجبار المليشيات على التراجع والفرار بعد أن تكبدت خسائر فادحة.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات