عسيري يهاجم الامم المتحدة

22 - مارس - 2017 , الأربعاء 07:19 مسائا
1336 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عسيري يهاجم الامم المتحدة

الضالع نيوز/وكالات

قال الناطق بإسم قوات التحالف العربي اللواء الركن أحمد عسيري أن ميناء الحديدة لن يبقى تحت السيطرة الحوثية وفي حالة الفوضى التي يشهدها اليوم.

وأكد عسيري أن التحالف العربي لم يطلب حماية الميناء وإنما طلب إشراف للأمم المتحدة على البرامج الإغاثية التي تمولها دول التحالف ، موضحًا أن هناك 1.7 مليار دولار صرفت من التحالف لبرامج الإغاثة التي تنفذها الأمم المتحدة في اليمن.

وتابع المتحدث باسم التحالف العربي اللواء عسيري في حديثة لقناة “الجزيرة” اليوم الثلاثاء .. نسأل الأمم المتحدة كيف تتأكدون من أن المواد الغذائية والطبية التي تدخل من ميناء الحديدة تذهب إلى الشعب اليمني ،مؤكدًا أنه لا يوجد في ميناء الحديدة من يمثل الجهات الإغاثية ولا الأمم المتحدة، فكيف نتباكى على الوضع الإنساني في اليمن دون أن نشرف على البرامج الإغاثية.

واضاف إن كانت الأمم المتحدة شفافة فعليها أن تظهر للشعب اليمني والمجتمع الدولي كيف تتأكد من وصول المساعدات للشعب اليمني.

وأكد عسيري أن التحالف العربي لا يمكن أن يكتفي بالتفتيش الذي يتم في جيبوتي لأن هناك مسافات طويلة يمكن أن يجري بعدها تسريب حمولات ممنوعة للسفن.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء