اللواء الوائلي يكشف اتصلات مع قيادات في الحرس الجمهوري لتأمين خروجهم

29 - مارس - 2017 , الأربعاء 01:33 مسائا
1430 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللواء الوائلي يكشف اتصلات مع قيادات في الحرس الجمهوري لتأمين خروجهم

الضالع نيوز | صنعاء


كشف مسؤولون عسكريون في الجيش الوطني عن تلقيهم اتصالات مباشرة من قيادات في الحرس الجمهوري٬ لتأمين مخرج آمن لهم.

ونقلت صحيفة الشرق الاوسط عن اللواء الركن أمين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة القول إن تواصلاً يجري مع عدد من ضباط الصف الأول في الحرس الجمهوري٬ ويعمل الجيش على إخراجهم، موضحاً أن بعضهم ألقي القبض عليهم من الميليشيات بعد أن رصدوا محاولة تواصلهم مع قيادات الجيش الوطني٬ واتخذوا بحقهم جملة من الإجراءات.

وبحسب الصحيفة فان اللواءالوائلي لم يفصح عن آلية الجيش في إخراج ضباط الحرس الجمهوري من مواقعهم في صنعاء٬ إلا أنه أكد أن الجيش يمتلك القدرة والإمكانية التي تساعده في مساعيه لإخراج العناصر التي ترغب في الانضمام إلى الجيش.

كما كشف الوائلي عن وجود خلافات كبيرة بين الانقلابيين الحوثيين من جهة وقوات الحرس الجمهوري الموالي لعلي صالح من جهة أخرى٬ حول إدارة المعارك وإصدار الأوامر٬ وأن ذلك اتضح أن الجيش الوطني يعمل للتواصل معهم في جبهة الجوف.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء