الضالع تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد العميد / نصر الربية بمهرجان جماهيري(صور)

11 - أبريل - 2017 , الثلاثاء 05:23 مسائا
2107 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد العميد / نصر الربية بمهرجان جماهيري(صور)

الضالع نيوز/ خاص/أحمد الضحياني

أحيت المقاومة الشعبية والجيش الوطني وأسرة الشهيد العقيد/ نصر الربية قائد المقاومة الشعبية بالضالع محور ( مريس - جبن -دمت ) الذكرى الأولى للشهيد بمديرية قعطبة محافظة الضالع و برعاية محافظ المحافظة الإستاذ/ فضل الجعدي.

وفي كلمة لاسرة الشهيد الربية القاها نجله/ سعد نصر الربية قال إن اسره الفقيد فخوره بإن والداهم احد شهداء ورجالات الوطن .

وخاطب الحضور قائلاً ( إن عزاءنا بفقدان والدنا هو استمرار المقاومة حتى استعادة الدولة وتحقيق العدل والمساواة التي ناضل من أجلها والدنا ) .
وأكد نجل الشهيد الربية " نعاهد الله ثم الشهيد وجميع الشهداء اننا على دربهم سائرون ولإكمال مسيرة الحرية والكرامة"


وفي كلمة له قال العميد عبده الحالمي قائد قوات الامن الخاص بمحافظة إب ان العميد الربية من الهامات الوطنية وصاخب تاريخ نضالي فكان المعلم الناجح والمربي الفاضل والقائد المحنك،وكان له شرف تحرير معسكر الصدرين في 8اغسطس 2015م وكان ذلك السبب الرئيسي لدحر الانقلابيين من محافظة الضالع".

وقال الخالمي مخطبا الشهيد"نم قرير العين فاننا على عهدنا ماضون وفي نفس الهدف سائرون،وعلى تطهير البلاد عازمون ".

واكد الحالمي"لن نضع اسلحتنا ولن نوقف حربنا حتى نستعيد الشرعية والدولة المنهوبة ونرسخ دعائم الجمهورية ونبني اليمن الاتحادي من خلال تنفيذ مخرجات الحوار الوطني .
وفي كلمة اللجنة التحضيريه للفعاليه قال الناشط والإعلامي / محمد مقبل سعيد أن الشهيد الربية كان حاضراً في الثورة الشبابية متصدراً السلم وحينما لجأت للعنف والإنقلاب قاد رجال الضالع وانتصر لأبناءها في معركه تحرير الصدرين .

واكد أن الجميع اليوم اصبح معني بالمشاركة والحضور في إستكمال تحرير اليمن من الإنقلابين وعودة الشرعيه


من جانبة وفي كلمة له جدد العهد بالوفاء العقيد / فضل النميري القيادي بالمقاومه في محور( مريس جبن دمت) للشهيد الربية وجميع شهداء الوطن موكداً ان جميع رجال الجيش والمقاومه بالمحور مستمرين بالثبات والصمود حتى الإنتصار و بناء الدوله الإتحادية مجدداً رفض اي حلول او تسويات تقلل من تضحيات اليمنيين في معركه استعاده الجمهوريه .



حضر الفعاليه قيادات الجيش والمقاومه والأمن بمحافظتي الضالع وإب .

وكان العقيد الشهيد / نصر الربيه قائد المقاومة في محور مريس جبن دمت قد استشهد جراء كمين غادر في محافظة شبوة وهو في طريقه لمحافطه مأرب في 11 ابريل العام الماضي
للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews







عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء