" حصري لـ " الضالع نيوز " أول تصريح " للكريمي " عقب إعادة الاموال المحتجزة بالضالع إلى البنك المركزي في عدن

12 - أبريل - 2017 , الأربعاء 05:08 مسائا
2511 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ " حصري لـ " الضالع نيوز " أول تصريح " للكريمي " عقب إعادة الاموال المحتجزة بالضالع إلى البنك المركزي في عدن

" حصري لـ " الضالع نيوز " أول تصريح " للكريمي " عقب إعادة الاموال المحتجزة بالضالع إلى البنك المركزي في عدن
الضالع نيوز| خاص | علي الاسمر
اكد مصرف الكريمي في اليمن ان الاموال التي كانت محتجزة في محافظة الضالع جنوب اليمن والتي تخص مصرف الكريمي قد جرى تسليمها الى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن ، بحضور قيادات في السلطة والمقاومة في الضالع والحكومة .


وقال علي الكريمي في تصريح خاص لـ " الضالع نيوز " ان كل الاموال تتبع شركة الكريمي والتي مقدارها 2 مليار ومئتي مليون ريال يمني ، مضيفا ان مصرف الكريمي دفع رواتب للموظفين اكثر من هذه المبالغ بكثير .

وعن اسباب إعادة الاموال الى البنك المركزي بعدن وتغيير وجهتها قال الكريمي انه عقب الضجة التي حدثت كان إعادة الاموال الى البنك المركزي في عدن أأمن واضاف لن يؤثر ذلك على استمرار صرف رواتب الموظفين وبإمكاننا اخذها متى نشاء عند الحاجة .

واكد الكريمي ان ما حدث لن يثني المصرف عن استمرار تقديم خدماته للمواطنين منوها الى اتفاقية المصرف لتسليم المرتباتمع وزارة المالية . وذلك من منطلق تقديم المصرف خدماته للمواطن وفي أصعب الظروف حيث عمل المصرف على تقديم الخدمات في مناطق الصراع والاشتبكات وواجه مخاطر وصعوبات سواء في عدن أو تعز أو بقية المحافظات ، منطلقاً من رؤيته في إيصال الخدمات المالية لكل مواطن.
وابدى الكريمي شكره في ختام تصريحه لكل ابناء الضالع وللجهات في المقاومة والسلطة بالضالع على حفظهم للاموال وتعاونهم في إعادتها .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء