قائد اللواء 83 مدفعية العميد مزاحم يدعو افراد المقاومة والجيش للتحلي بالصبر ويحذر من إثارة البلبلة والتحريض

15 - أبريل - 2017 , السبت 04:43 مسائا
2035 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قائد اللواء 83 مدفعية العميد مزاحم يدعو افراد المقاومة والجيش للتحلي بالصبر ويحذر من إثارة البلبلة والتحريض

قائد اللواء 83 مدفعية العميد مزاحم يدعو افراد المقاومة والجيش للتحلي بالصبر ويحذر من إثارة البلبلة والتحريض
الضالع نيوز - خاص

دعت قيادة اللواء ٨٣ مدفعية في مريس بمحافظة الضالع كافة أفراد المقاومة والجيش الوطني في الجبهة إلى التحلي بالحكمة والصبر والحفاظ على الأمن والاستقرار، والابتعاد عن التوتر والتشجنات الناجمة عن بعض الهفوات والأخطاء غير المقصودة وخصوصاً فيما يتعلق بسقوط بعض الأسماء من كشوفات الراتب.

وفي بلاغ صحفي أكد قائد اللواء العميد عبدالله مزاحم أن مرتبات الجميع موجودة لدى اللجنة وستصرف بشكل طبيعي خلال اليومين القادمين ولن تثنيهم أي عراقيل عن مواصلة عملية الصرف.

وفيما دعا العميد مزاحم كافة أفراد المقاومة والجيش الوطني التحلي بالصبر والحكمة وعدم التسرع في استصدار الأحكام وردات الفعل، وعد بمعالجة كل الاشكالات وتصحيح الأخطاء، مؤكدا أن الوقت جزء من العلاج ولا بد من ترك الفرصة الكافية لذلك.

مشيراً إلى أن هذا التوتر والتشنج ليس له مبرر، كما انه لا يخدم البلد والجبهة في شيء، بقدر ما يسيء إليها ويخدم الأنقلابيين .

وحذر العميد مزاحم كافة الأشخاص أو العناصر أو الجهات التي تسعى لإثارة البلبلة والتحريض وزرع الفتنة في أوساط منتسبي اللواء، وحملهم كامل المسئولية عما سيترتب على ذلك من نتائج سلبية، وأنهم لن يفلتوا من العقاب باعتبار ذلك عمل غير مقبول حد قوله.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء