شرطة عدن: ضبط حاوية من الكتب «تروّج للفكر الشيعي الضال» كانت متجهة إلى صنعاء

26 - أبريل - 2017 , الأربعاء 11:01 صباحا
2298 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شرطة عدن: ضبط حاوية من الكتب «تروّج للفكر الشيعي الضال» كانت متجهة إلى صنعاء

الضالع نيوز - صنعاء

قالت الشرطة في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي اليمن) اليوم الأربعاء، إنها ضبطت حاوية محمّلة بكتيبات تروّج للمذهب الشيعي، كانت في طريقها إلى جماعة الحوثيين في العاصمة صنعاء.

وذكرت الشرطة في بيان لها إن جنود نقطة العريش، ضبطوا «الحاوية المحمّلة بكتيبات وشعارات وبطائق وميداليات تروج للفكر الشيعي الضال، قبل إفراغها في مخازن أحد التجار في منطقة العريش بمديرية خورمكسر».

وأضاف إن الحاوية كانت ستُفرغ في المخازن، تمهيداً لنقلها إلى صنعاء، بحسب التحقيقات.

وقال قائد شرطة العريش ماهر محمود عكاش «إن المعلومات وردت إليهم من مواطنين يقطنون بالقرب من المخزن، الذي ضُبِطت الكتيبات المنحرفة بالقرب منه وهو يتبع أحد التجار الكبار».

وتابع عكاش «تحركت قوّة من المركز بقيادة مدير البحث بشرطة العريش محمد النمس وألقت القبض على سائق الحافلة ومصادرة المضبوطات وهي عبارة عن كميات كبيرة من الصور لقيادات شيعية وكتيبات وبطائق وميداليات وشعارات مخبأة بإحكام بداخل ملابس جاهزة».

وسبق أن أوقفت السلطات العسكرية في المهرة شحنة من الكتب التي تروّج للفكر الاثنا عشري، والذي يرفضه جميع اليمنيين بما فيهم المعتنقين للمذهب الزيدي

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات