القيادي في حراك الجنوب محمد علي احمد يهاجم مؤتمر حضرموت الجامع ويطالب بتسليم عدن لأبنائها

27 - أبريل - 2017 , الخميس 02:55 مسائا
1690 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القيادي في حراك الجنوب محمد علي احمد يهاجم مؤتمر حضرموت الجامع ويطالب بتسليم عدن لأبنائها

القيادي في حراك الجنوب محمد علي احمد يهاجم مؤتمر حضرموت الجامع ويطالب بتسليم عدن لأبنائها
الضالع نيوز |عدن

هاجم القيادي في الحراك الجنوبي ورئيس فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني مؤتمر حضرموت الجامع والإدارة الحالية لمدينة عدن .

وقال رئيس المؤتمر الوطني لأبناء المحافظات الجنوبية " محمد علي أحمد " أنه يجب عدم القبول بالمشاريع المتعددة التي تمس وحدة ما أسماه الجنوب جغرافيا وسياسيا ونحافظ على الموروث الاجتماعي والسياسي والجغرافي بموجب تاريخ الجنوب وشرعيته بالمحافل الدولية والإقليمية"في إشارة واضحة إلى مهاجمة مؤتمر حضرموت الجامع الذي عقد السبت الماضي في المكلا .

وفي بيان وزعه " أحمد " على وسائل إعلام قال " نرفض تمزيق الجنوب عبرالمشاريع الصغيرة الوهمية التي ستؤدي إلى الصراع والمكايدة لا سمح الله".

وأضاف في مطالبته بتسليم مدينة عدن لأبنائها " إنه يجب أن يتمكن أبناء عدن من إدارة وقيادة محافظتهم أسوة ببقية المحافظات وترك الأمر لصندوق الاقتراع لاختيارهم ويكون الطاقم الإداري الأول للمؤسسات من أبناء عدن و الطاقم الذي يليه يكون من أبناء المحافظات الأخرى وبعدها يطبق هذا المبدأ على جميع المحافظات الأخرى.

كما طالب القيادي " أحمد " بتمثيل الجنوبيين الحراكيين كطرف مشارك معها دون انصهار الحراك بجوفها فعندما كان تفاوض الشرعية مع الحوثيين الذين وصفهم بـ " أنصار الله " والمؤتمر الشعبي في جنيف والكويت كان الأحرى بالشرعية أن يكون الحراك طرفا مفاوض مشارك في المهام معها ويصبح التفاوض رباعي وليس اثنين أمام واحد , حسب وصفه .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات