حميد الاحمر حاكم مشافش حاجة

10 - فبراير - 2014 , الإثنين 05:10 مسائا
4362 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةزكـــي الــسـقلـدي ⇐ حميد الاحمر حاكم مشافش حاجة

الشيخ حميد الاحمر هو الرئيس و الحكومة والوزراء والجيش والأمن كل هولاء بيده هو وأسرته يحركونهم بالريموت وما من شاردة ولا صغيرة ولا كبيرة الا وراءها طاهش الحوبان (حميد الاحمر )....

تلك الإشاعات تعرفون كيف انتشرت وكيف طغت على تفكير البعض وباع البعض الأخر عقولهم لها ولم يجهدوا أنفسهم عنا البحث وحقيقة المصدر .... السؤال كيف لرجل يملك الحكومة والوزراء والجيش ولم يحرك هذه السلطات لنصرته ؟؟؟؟؟

وهو الشيخ حميد الذي بحت اصواته وقبيلتة في مطالبة الدولة ان تفرض نفوذها وتحمي مواطنيها في مناطق صعدة وحاشد.. لكنها الدولة وجيشها الجرار فضلت الصمت وجعلت إذن منطين وإذن من عجين وهي الفرصة السانحة التي كانت الدولة في حاجتها لفرض هيبتها في تلك المناطق بعد إن وجدت تلك القبائل ان ليس لها الا وجود سلطة الدولة وضرورة تواجدها لكنها للأسف سلطة هادي وحكومة باسندوة لم تحسن حتى استغلال الفرص وتكسب الموقف و فوتت الفرصة وذهبت تمارس دور الوسيط ..

كم سوق لنا كثير من ناشطي وناشطات المخلوع وبعض ناشطي وناشطات الثورة إن الحكومة حكومة حميد وحزب الاصلاح مملوك لحميد والقوات المسلحة مملوكة لحميد ووزارة الداخلية مملوكة لحميد كم مارس البعض – عنوة – ظلم الوطن من ان تحقق الثورة أهدافها .. وكم نعقت بعض الأصوات أمام بعض التغيرات التي حاول هادي أحداثها تحت شماعة بيت الاحمر ..

وكم انجر البعض وراء هذه الاشاعة التي كان الكثيرين يعرفون انها اشاعة عفاشية بإمتياز.. اليوم بعد ان تكشفت حقيقة هذه الاسطوانة المشروخة التي روج لها هولاء هل للعقل من مكانة عند احرار هذا الوطن ان يعي مدلولات الأهداف الخفية الخطيرة وراء الترويج لشماعة ( بيت الاحمر)؟؟؟؟

بالتأكيد اتضحت الصورة وكل هذا لكي لا تحقق الثورة اهدافها ولكي لا يتم تطهير النظام من رموز الفساد .. اذا هل بعد هذا يتوجب علينا إن نعمل سويا لتحقيق الثورة أهدافها وأحداث التغير المنشود الذي نتطلع اليه جميعا في بناء الدولة المدنية الحديثة ..

قحطان ورفاقه.. ثمن الموقف! زكي السقلدي مع سقوط العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014، بيد مليشيات الحوثي حدثت حملات اعتقال واسعة، استهدفت عددًا من الناشطين السياسيين المناهضين للانقلاب، وزادت حدة هذه الاعتقالات وحالات الاخفاء القسري بعد اجتياح هذه المليشيات لباقي محافظات الجمهورية وإسقاط هيبة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء