لجنة صرف مرتبات المنطقة الرابعة تواصل إحتجاز مرتبات جنود اللواء 83 مدفعية بمريس الضالع للشهر الثاني.

09 - مايو - 2017 , الثلاثاء 12:37 مسائا
2909 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ لجنة صرف مرتبات المنطقة الرابعة تواصل إحتجاز مرتبات جنود اللواء 83 مدفعية بمريس الضالع للشهر الثاني.

لجنة صرف مرتبات المنطقة الرابعة تواصل إحتجاز مرتبات جنود اللواء 83 مدفعية بمريس الضالع للشهر الثاني.

الضالع نيوز | خاص | علي الاسمر

للشهر الثاني على التوالي، لا تزال رواتب جنود اللواء 83 مدفعية، بمريس شمال محافظة الضالع، جنوبي اليمن من قبل لجنة صرف المرتبات، التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة، التي يرأسها وزير الزراعة/ احمد الميسيري.


واكدت مصادر مطلعة، لموقع الضالع نيوز الاخباري، ان اللجنة، لا تزال تحتجز رواتب اكثر من نصف جنود اللواء، لشهر نوفمبر الماضي .

واضافت المصادر، ان اللجنة، لا تزال تحتجز، اكثر من 70 مليون ريال يمني، وترفض صرفها حتى اللحظة.

واشارت المصادر، ان لجنة صرف المرتبات، الخاصة باللواء 83 مدفعية، كانت قد قامت الشهر الماضي، بصرف مرتبات ما يقارب، من ثلث جنود اللواء، ثم قامت بالذهاب، الى عدن، بغرض استلام ما تبقى من تعزيز مالي، للعودة لاستكمال صرف مرتبات، ما تبقى من جنود اللواء، الا ان لجنة صرف المرتبات، بالمنطقة الرابعة، رفضت صرف، ما تبقى من المبلغ.
.
المصادر اشارت، الى ان، الوزير الميسري، جدد احتجازه هذا الشهر للجنة صرف المرتبات الفرعية، بمدينة عدن،
مع ان التعزيز المالي موجود، والذي يقدر ب 25 مليون ريال يمني، هو مستحقات رواتب، ما تبقى، من جنود، اللواء لشهر ديسمبر .

وعبرت المصادرن عن استنكارها، واستغرابها، لقيام اللجنة باحتجاز مرتبات جنود اللواء، الذي لا يزال افراده يرابطون، في جبهة مريس، في الخط الدفاعي الاول، لإقليم عدن دون اي مبرر.


هذا وتعاني جبهة مريس، من شحة الدعم المالي، الذي ضاعف من معاناة الجرحى، وادى لاستقالة مسؤؤل ملف الشهداء والجرحى في الجبهة قبيل اسابيع .

وعلاوة على ذلك، فالجبهة لا تزال تعتمد، في جانب العتاد، على دعم الاهالي، والمقتدرين، ولم تتلقى دعما، من الجهات الرسمية، والتحالف العربي، بعد مرور، اكثر من عامين، من المواجهات، والصمود في وجه المليشيات الانقلابية .

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات