الضالع..نقطة أمنية تضبط 30 طناً من الكتب«الطائفية» كانت في طريقها للحوثيين(صورة)

09 - مايو - 2017 , الثلاثاء 09:37 مسائا
2150 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..نقطة أمنية تضبط 30 طناً من الكتب«الطائفية» كانت في طريقها للحوثيين(صورة)

الضالع نيوز/الضالع


ضبطت قوات الأمن في محافظة الضالع - جنوب اليمن - اليوم الثلاثاء كميات من الكتب الشيعية على مدخل المدينة كانت في طريقها من مدينة عدن إلى صنعاء.

ووافاد مصدر امني إن"نقطة أمنية تابعة للواء 33 مدرع ضبطت صباح اليوم شاحنة تحمل قرابة 30 طن من الكتب الشيعية مرتبة في عشرات الكراتين المملوءةبعضها بمحتويات وطلاسم غامضة مطبوعة في لبنان ، غالبيتها تمجد الشيعة والتشييع وبعضها كتب سحر وأخرى عقائدية اثناعشرية، مموهة بأشياء أخرى بغية المرور من نقاط التفتيش".

وذكر الموقع أنه "جرى التحفظ على الشاحنة المضبوطة وسائقها في معسكر الجرباء مقر اللواء 33 مدرع تمهيداً للاجراءات القانونية والتحقيق في كيفية دخول هذه المطبوعات ومعرفة طبيعة التسهيلات التي جعلت من تلك الكمية تمر من جميع نقاط الحزام الأمني المنتشرة على طول الخط العام عدن - صنعاء".

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء