الضالع.. مقتل وجرح 15مسلحا حوثيا في تصدي مواطنين لحملة عسكرية حوثية حاولت اقتحام عزلة الربيعتين بمديرية جبن

13 - مايو - 2017 , السبت 12:49 مسائا
3861 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. مقتل وجرح 15مسلحا حوثيا في تصدي مواطنين لحملة عسكرية حوثية حاولت اقتحام عزلة الربيعتين بمديرية جبن

الضالع مقتل وجرح 15مسلحا حوثيا
في تصدي مواطنين لحملة عسكرية حوثية حاولت اقتحام عزلة الربيعتين بمديرية جبن

الضالع نيوز-خاص

سقط15مسلحا حوثيا بين قتيل وجريح في اشتباكات اندلعت بين عناصر من مليشيات الحوثي وصالح ومواطنين تصدوا لحملة حوثية اليوم السبت حاولت اقتحام عزلة الربيعتين في مديرية جبن شرق الضالع .

وأفاد مصدر محلي" للضالع نيوز"ان 4 حوثيين لقوا مصرعهم فيما جرح 11 آخرين من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بينهم القايدي الحوثي حزام العقبي الذي سبق وأن فجر منازل مواطنيين في مديرية دمت قبل عام ,.

وأكد المصدر" للضالع نيوز" أن أنهم سقطوا في تصدي مواطنين لمحاولة اقتحام نفذتها المليشيات لاختطاف شخصيات تتهمها جماعة الحوثي بالانتماء للمقاومة.

وقال مصدر محلي أن حملة حوثية مكونة من أحد عشر طقما قدمت إلى منطقة الربيعتين في جبن وحاولت اختطاف الشيخ عبدالحكيم العمري ( عرش) وآخرين وهو ما لاقى استياء وغضب الأهالي ودفعهم للتصدي بقوة للمليشيات.

واندلعت اشتباكات ومواجهات بمختلف الأسلحة أسفرت عن سقوط اربعة قتلى وأحد عشر جريح في صفوف عناصر المليشيات الانقلابية التي قامت بتعزيز عناصرها بمدفع رشاش 23 مضاد طيران .

وأوضحت المصادر إن الاشتباكات لا زالت جارية حد اللحظة .

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء