الضالع..مليشيا الحوثي وصالح تفجر منزل الشيخ عبدالحكيم العمري بالتزامن مع حملة نهب واسعة لمنازل وسيارات المواطنين في الربيعتين بجبن عقب انسحاب القبائل منها.

15 - مايو - 2017 , الإثنين 05:33 مسائا
4799 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..مليشيا الحوثي وصالح تفجر منزل الشيخ عبدالحكيم العمري بالتزامن مع حملة نهب واسعة لمنازل وسيارات المواطنين في الربيعتين بجبن عقب انسحاب القبائل منها.

الضالع نيوز-خاض/احمد الضحياني

فجرت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اليوم الأثنين منزل الشيخ عبدالحكيم العمري في قرية عرش بعزلة الربيعتين في مديرية جبن بمحافظة الضالع بالتزامن مع عملية نهب واسعة نفذتها المليشيات بحق منازل المواطنين في قرى الربيعين عقب ساعات من انسحاب رجال القبائل من المنطقة.

وقالت مصادر محلية"للضالع نيوز" أن المليشيات الإنقلابية وعقب انسحاب قبائل الربيعتين منتصف ليل أمس قامت بنهب منزل الشيخ العمري قبل الشروع في تفخيخه تمهيدا لتفجيره الذي
جرى ظهر اليوم ، ونهب منازل أخرى في قرية عرش والقرى المجاورة.

وذكرت المصادر قيام الحوثيين وعناصر صالح بنهب 10 سيارات تابعة للمواطنين في المنطقة في عملية سطو ونهب واسعة، أثارت استياء وسخط المواطنين واستنكارهم.

وكانت مواجهات ومعارك عنيفة قد اندلعت يوم أمس الأول بين قبائل المنطقة ومليشيا الحوثي والمخلوع على خلفية قيام الانقلابيين بإرسال حملة عسكرية للقبض على الشيخ العمري وآخرين تتهمهم المليشيات بالانتماء للمقاومة الشعبية ومساندة الشرعية، وخلفت أكثر من 8 قتلى و13 جريح في صفوف المليشيات بينهم قيادات حوثية، فيما لم يصب من رجال القبائل سوى اثنين فقط.

وأشارت إلى أن المليشيا قامت بنهب سيارات وشنت لاحقا عمليات اختطاف بحق المواطنين، وحصل الضالع نيوز على اسماء المختطفين وهم :

محمد سعيد قاسم
عبد الحافظ احمد
علي بوبك
وماهر عبد الولي
محمد مسعد العمري .

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات