الضالع ..مليشيا الحوثي وصالح تهجر ١٠٠اسرة وتنهب ٨٠ منزل و8سيارات في عزلة الربيعتين بجبن

17 - مايو - 2017 , الأربعاء 07:16 مسائا
2999 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..مليشيا الحوثي وصالح تهجر ١٠٠اسرة وتنهب ٨٠ منزل و8سيارات في عزلة الربيعتين بجبن

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني


اقدمت مليشيا الحوثي وصالح باقتحام ونهب ٨٠ منزلا و8 سيارة وتهجير ١٠٠ اسرة يوم امس الثلاثاء15مايو من ثلاث قرى بعزلة الربيعتين بمديرية جبن شرق محافظة الضالع .

وتواصل محرر "الضالع نيوز" مع بعض الاسر المتضررة حيث اكدت صحة تلك الانتهاكات وافادوا" ان مليشيات الحوثي وصالح أقتحمت ثلاث قرى بعزلة الربيعتين بجبن ونهبت ما محتويات ما يقارب ٨٠ منزل و8 سيارات للمغتربين في خارج اليمن وهجرت ١٠٠اسرة اغلبها من قرية عرش وقرى، وعرام ، وغيمان بعزلة الربيعتين بمديرية جبن .

واوضحت المصادر ان الاسر المهجر نزحت الى قرى بمديرية الشعيب والبعض منها نزحت الى قرى عزلة الربيعتين والبعض منطقة مريس والبعض الاخر الى الشعاب الواقعة بين مريس من الشرق وجبن من الغرب .


يأتي ذلك النهب لمنازل وسيارات المواطنين وتهجير العشرات من الاسر بعد يوم من تفجير منزل الشيخ عبدالحكيم العمري بقرية عرش عزلة الربيعتين بجبن .

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

موقع

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء