الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث "الوبري"من جامعة إب

17 - مايو - 2017 , الأربعاء 11:27 مسائا
131 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث "الوبري"من جامعة إب

الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث "الوبري"من جامعة إب
الضالع نيوز-خاص-احمد الضحياني

حصل الباحث اليمني محمدصالح الوبري على درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف مع توصية بطباعة الرسالة من كلية العلوم الإداب -جامعة اب اليوم الاربعاء.
وقد ناقش الباحث الوبري رسالته الموسومة"المدرسة الاقرائية في عصر الدولة الرسولية" بحضور المشرفين على الرسالة وعددا من الباحثين والاكاديميين.

ويعد الباحث الوبري واحد من أبرز الكوادر الشابة والطامحة واحد خربجي قسم القران وعلومه في كلية التربية النادرة ، حيث يشهد الكثير بكفائته ، بمعية عدد من السجايا والمزايا والسمات التي يتمتع بها الباحث الوبري على المستوى العلمي والعملي وفي اكثر من حقل وعلى مختلف الأصعدة.

إدارة تحرير موقع (الضالع نيوز) تهنئ الباحث الوبري بمناسبة حصوله على درجة الماجستير، والتي اعتبرتها نجاحا ورصيدا لليمن الذي يعد بأمس الحاجة إلى خيرة المتفوقين من ابناءه كامثال الوبري وغيره..

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

بسم الله الرحمن الرحيم الاخ : فظل الجعدي محافظ محافظة الضالع المحترم بعد التحيه: شكوى ضد لصوص الاغاثه في مديرية الحصين ومن يقف خلف هذه العصابه والتي قامت بحرمان كثير من الاسر الفقيره والتي هي بأمس الحاجه لهذه الاغاثه الذي اصبحت مصدر استرزاق لهذه العصابه المجرده من جميع الاخلاقيات. الاخ المحافظ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات