الضالع.. ضبط قاطرتين تحملان وقود طائرات للانقلابيين بمريس

18 - مايو - 2017 , الخميس 07:20 مسائا
1850 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع.. ضبط قاطرتين تحملان وقود طائرات للانقلابيين بمريس

الضالع نيوز/الضالع

ضبطت النقاط الأمنية التابعة للجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع شاحنتين تحملان وقود طائرات في طريقها إلى مناطق سيطرة المليشيات الإنقلابية في صنعاء.

وقال مصدر أمني أن رجال الأمن في نقطة نقيل الشيم نجحت في القبض على الشاحنتين عقب الحصول على معلومات دقيقة بمحتويات الشاحنتين، اللتان كانتا قادمتين من ميناء عدن وفي طريقهما إلى صنعاء.

ولفت المصدر إلى أن الشاحنتين تحملان تصاريح رسمية من قبل إدارة ميناء عدن وذلك بالعبور من النقاط العسكرية دون تفتيش، غير أن طبيعة الحمولة هو ما استوجب عليهم القيام بعملية الحجز حتى التأكد من قبل الجهات المختصة بذلك.

يأتي ذلك في ظل تسريبات إعلامية تتحدث عن نجاح ضغوط ومساع دولية لإعادة فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات الدولية قبيل شهر رمضان المبارك والسفر عبر دولتين هما الأردن ومصر.

للاشتراك في قناة الضالع نيوز على تيليجرام من خلال احد الروابط التالية👇👇👇
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء